روبرت باتينسون فى عطلة مع صديقته بعد نجاح The Batman

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت أعين المصورين مؤخرًا استمتاع الممثل العالمي روبرت باتينسون بعطلته بصحبة صديقته، وذلك عقب نجاح أحدث أعماله السينمائية، والممثلة في "بات مان"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا له، إذ نجح في كسب تحديات عديدة بالنسبة للممثل الشاب الذى نال انتقادات حول الشخصية أثناء ترشحه للقيام بها.

إلا أن الفيلم نجح في في تحقيق حالة كبيرة من النجاح، ما جعل الممثل الشاب يحاول الابتعاد عن الضغوط التي لازمته مؤخرًا في نزهة خاصة بصحبة صديقته مثلما ظهر في الصور التي رصدتها عدسات مصوري الباباراتزي وفقًا لتقرير الديلي ميل.

 

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

 

 

وحقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 606 ملايين و578 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 4 مارس الجارى، والفيلم من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

 

باتينسون
باتينسون

 

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.

وانطلق الفيلم بداية من 1 مارس من العام الجارى، حيث عرض فى أول مارس بكوريا الجنوبية، وفى 2 مارس بفرنسا، وفى بالثالث من الشهر نفسه، إلى أن عرض فى والولايات المتحدة فى 4 مارس وغيرها من الدول، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل كبير فور عرضه فى ، التى تعتبر واحدة من أهم وأكبر أسواق السينما حاليا والمقرر له 18 مارس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة