ماجد المهندس يواصل رحلة الملايين بـ”وعرفتك”

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: يستمر النجم العراقي ماجد المهندس بحصد النجاح في أغنيته الجديدة “وعرفتك”، التي أصدرها مؤخرًا من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد وتوزيع جلال الحمداوي.

وحقق كليب أغنية “وعرفتك” أكثر من 8 ملايين مشاهدة بعد أسبوع فقط من صدوره على قناة “روتانا” الرسمية بموقع “”. وكانت المفاجأة في الكليب، مشاركة الموديل العالمية إيرينا شايك كبطلة للعمل إلى جانب ماجد المهندس.

وتم تصوير فيديو كليب “عرفتك” وإنتاجه بمستوى الفيديو كليبات العالمية فيما ظهر ماجد بطريقة جديدة سواء على صعيد الحركات أو الملابس.

وتحظى الأغنية بنجاح جماهيري لافت حيث تتصدّر المراتب الأولى في لائحة الفيديوهات الأكثر تداولًا على موقع “يوتيوب” في والسعودية ولبنان والإمارات والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن ماجد المهندس التقى جمهوره مؤخرًا بحفل كبير ضمن فعاليات موسم وشدى بمجموعة من أجمل أغنياته، ومنها: “ياللي أحبك موت، هتان، أنا مسير، الدنيا دوارة، يهزك الشوق”.

ولم يغب ماجد المهندس عن الموسم الرمضاني حيث حضر بصوته بعدد من الإعلانات بالإضافة إلى تيتر “مامات وطن” والذي حمل اسم “أحلى وطن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة