بريانكا شوبرا تعيش لحظة "لا تقدر بثمن" بعد 100 يوم عصيبة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الزوجان نيك جوناس وبريانكا شوبرا أول صورة لمولودتهما مع الجمهور، بعد أشهر قضتها الطفلة في العناية المركزة.

ووفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية، قالت "شوبرا" إن الشهور الأولى في حياة ابنتها مالتي ماريا مثلت تحدياً صعباً، من خلال منشور لها عبر موقع أنستقرام، احتفالًا بعيد الأم.

وأضافت "شوبرا": "في عيد الأم لا يسعني سوى التفكير في الشهور القليلة الماضية، وكيف كانت فترة مضطربة بالنسبة لي، وبعد أكثر من 100 يوم في العناية المركزة، ابنتي الصغيرة في المنزل أخيراً".


وتابعت: "كل رحلة عائلية هي فريدة من نوعها، وتتطلب قدراً من الإيمان، ورغم أن الشهور الأخيرة مثلت تحدياً قوياً، لكنه أصبح من الواضح أن هذه اللحظة لا تقدر بثمن".

وهنأت شوبرا معجبيها بعيد الأم وشكرتهم على دعمها خلال الأوقات الصعبة الماضية، ولم تنس شكر زوجها نيك جوناس على الوقوف بجانبها أيضاً وجعلها أماً، وأخيراً شكرت طاقم عمل مستشفى ريدي للأطفال على اعتنائه بابنتها.


وتزوّج الثنائي عام 2018، وأعلنا مؤخراً عن استعانتهما بأم بديلة لإنجاب أول أطفالهما، بسبب معاناة شوبرا من مشاكل في الخصوبة، ولكن مع حدوث مضاعفات خلال الولادة تم وضع الابنة في العناية المركزة لحين اكتمال التعافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة