وفاة شقيقة الفنان الراحل خالد صالح.. وصلاة الجنازة في مسجد الحصري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة خبر وفاة شقيقة الفنان الراحل خالد صالح عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ قليل.

وكتبت الفنانة هنادي مهنى زوجة الفنان أحمد خالد صالح عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله عمة زوجي إنسانية سيد صالح".

وأضافت: "وتقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر"، بينما كتب الفنان أحمد خالد صالح عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "توفت إلى رحمة الله عمتي حبيبتي إنسانية سيد صالح".

وكشف الفنان أحمد خالد صالح تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان والمقرر لهما عقب صلاة العصر اليوم الأربعاء بمسجد الحصري في السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضًا: منذر رياحنة ينعي الشهيدة شيرين أبو عاقلة: الحقيقة أنك لم ترحلي

وكان الفنان أحمد خالد صالح كان قد أحيا ذكرى وفاة والدته وكتب عبر صفحته: "عدت سنة يا أمي، كأنها يوم وكأنها ١٠٠ سنة.. رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً يا رب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة