بـ5 جوائز.. المخرج خالد جلال يكشف تفاصيل مسابقة أنا المصري بنسختها الخامسة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة، تفاصيل مسابقة أنا المصري للأغنية الوطنية للشباب في نسختها الخامسة عقب النجاح الكبير الذي شهدته خلال السنوات الماضية.

وتشمل مسابقة أنا المصري، خمسة جوائز تتنوع بين المركز الأول يحصل على 20 ألف جنيه، والمركز الثاني يحصد 15 ألف جنيه، بينما الثالث جائزته تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه، والرابع 7 آلاف جنيه، أما المركز الأخير وهو الخامس فيحصد خمسة آلاف جنيه.

وتأتي شروط المسابقة كالآتي:

"لا يقل عمر المتسابق عن 18 عاما ولا يزيد عن 45، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، ويكون مصري الجنسية، أما مدة الأغنية التي يقدمها لا تقل عن أربعة دقائق ولا تزيد على 10.

اقرأ أيضًا: بعد استشهاد شيرين أبو عاقلة.. وفاء عامر: «خالص العزاء لكل صحفي شريف يحمل قلما كالسيف»

ومن المقرر أن يقدم المتسابق إقرار موقع من جميع عناصر العمل وهم المؤلف والملحن والموزع بالموافقة على التسابق، ويقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية كلمات وغناء ولحن بصيغة MP3، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في مسابقة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة