بعد تألقه في «الاختيار 3».. اختيار أمير المصري سفيرًا لمبادرة «شباب بلد»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الأمم المتحدة الدولية اختيار الفنانة أمير المصري سفيرًا لمبادرة "شباب بلد"، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، بعد دوره المجتمعي الملحوظ كفنان مصري عالمي، وذلك بعد أن انطلقت لأول مرة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، إذ تعتبر هي أول دولة في منطقة الشرق الأوسط التي ينطلق بها هذه المبادرة.

وتهدف مبادرة "شباب بلد" لدعم الشباب وتمكينهم في مجالات التعليم والتوظيف وريادة الأعمال والمشاركة.

وصرّح أمير المصري خلال الإعلان الرسمي لكونه سفيرًا للمبادرة "فخور جدًا بالفرصة اللي بتمنحها ليّا منظمة الأمم المتحدة من خلال مبادرة شباب بلد، وإن يكون ليّا تأثير مباشر على الشباب وإننا كلنا نساعد بعض، عشان كده سعيد جدًا لاختياري سفير للمبادرة.. مسؤولية كبيرة إن شاء الله هكون قدها".

اقرأ أيضًا..

أمير المصري: «فخور بمشاركتي في الاختيار 3 وعملي في مصر سبب نجاحي عالميا»

يشار إلى أن أمير المصري شارك مؤخرًا في بطولة الاختيار 3، وحقق نجاحًا كبيرًا بدور الشاب الثوري الذي يسعى للتخلص من جماعة الاخوان الإرهابية.

وكان أمير المصري حصل مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل جوائز بافتا اسكتلندا، كما نافس في موسم 2022 بمسلسل الاختيار3، والذي يعتبر أحد أنجح الأعمال الدرامية خلال الموسم، كما نافس أيضًا في شباك التذاكر المصري بفيلم ريتسا، وينتظر حاليًا إطلاق مسلسل Rogue Heroes قريبًا في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة