علي كاكولي يعلن عودته للغناء ومشاهير الخليج يتفاعلون معه

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان الكويتي علي كاكولي عن عودته من جديد للغناء بعد أن نشر بوستر لأغنيته الجديدة عالهادي بعد أن توقف عن الغناء لأكثر من عام بسبب الأزمة التي تعرض لها.

علي كاكولي يعلن عودته للغناء

ونشر علي كاكولي، صورة لأغنية عالهادي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق عليها متمنياً أن يتمكن من إدخال السعادة على جمهوره، قائلاً: "أتمنى أن أزرع في قلوبكم البهجة والسعادة والسرور قريباً جداً جداً".

وتفاعل عدد كبير من المشاهير في دول الخليج مع إعلان علي كاكولي عن أغنيته الجديدة كان من بينهما الفنان حمد أشكناني الذي علق مشجعاً له: "طبعاً يا بو حسين".

مشاهير الخليج يتفاعلون مع علي كاكولي

وعلقت الفنانة الكويتية غدير السبتي معلقة على انتظارها لأغنية علي كاكولي قائلة: "على نار ناطرينك"، فيما قالت الفنانة الكويتية فرح الصراف: "يا هلا".

وغرد الفنان عبد الله بوشهري معبراً عن فرحته بعودة علي كاكولي للغناء قائلاً: "علي كاكولي رجع يا رجالة"، بينما جاء تعليق الفنانة ريم أرحمة: "حبيب القلب والروح".

وأثني الفنان يوسف البلوشي على الخبر قائلاً: "ده حلو جداً"، بينما امتدحه الفنان عبد الله عبد الرضا قائلاً: "أنت السعادة كلها".

وعلَّقت الفنانة ليلى عبدالله: "ناطرينك على نار"، وهو ما علقت به أيضاً شوق الهادي قائلة: "ناطرين تكسر الدنيا". وتمنى له الفنان بشار الجزاف: "كل التوفيق".

يذكر أن الأغنية لأخيرة للفنان على كاكولي النفخة الكذابة حققت نجاحاً كبيراً بعد أن وصلت عدد المشاهدات لها إلى 91 مليوناً على منصة .

أسباب غياب علي كاكولي

يذكر أن الفنان علي كاكولي غاب عن الساحة والأعمال الدرامية بعد أن شارك في دفعة بيروت الذي عرض في عام 2020، بسبب تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان وواجه حكماً بالسجن 5 سنوات.

بعد الحكم تم الاستئناف عليه وتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي بتخفيض حكم سجنه من 5 سنوات إلى 3 سنوات و 4 إلا أنه خرج بعد أشهر بعفو ملكي عن الفنان الشهير ضمن القرارات الملكية المرتبطة بالأعياد الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة