أحمد داش يوجه رسالة لشباب بعد اختياره سفيرًا للأمم المتحدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الأمم المتحدة تعيين الفنان الشاب أحمد داش سفيرًا لمبادرة شباب بلد التي تعد النسخة المصرية للمبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited التي أطلقتها.

وتعد أول شراكة على مستوى العالم بين القطاعين الحكومي والخاص والشباب لتنمية مهارات جميع شباب العالم وعددهم 1.8 مليار شاب تتراوح أعمارهم بين 10 و24 عامًا، وتهدف المبادرة أيضًا لربط الشباب بفرص التوظيف وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي وريادة الأعمال بحلول عام 2030.

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد ينعي الشهيدة شيرين أبو عاقلة

ومن خلال المبادرة سيدعم أحمد داش عمل شباب بلد ويسلط الضوء على أهمية تعليم وتدريب الشباب بالإضافة إلى إكسابهم المهارات وربطهم بفرص التوظيف.

وقال أحمد داش، أثناء حفل تعيينه: "أنا سعيد بالانضمام إلى مبادرة شباب بلد، وملتزم ببذل كل ما في وسعي للمساعدة في تحقيق مستقبل واعد لجميع شباب .. وأؤمن أن شباب بلد هى المبادرة الصحيحة في الوقت المناسب وأدعو كل الشباب للاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لتحسين مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل الحالي لتصبح لهم مشاركتهم الإيجابية في المجتمع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة