في موريشيوس.. إطلالة مشرقة رغم الطلاق (صور)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الممثلة المصرية مجموعة من الصور عبر حسابها على "أنستقرام" وذلك بعد أيام من طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وأطلت ياسمين من أحد فنادق موريشيوس بإطلالة مشرقة، مرتدية فستاناً أزرق طويل وقبعة صيفية بيج، وعلّقت على الصور قائلة: "صباح الخير من عالمنا الجميل".


وتصدّر خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبوهشيمة مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع المنقضي.


وقالت ياسمين صبري، في أول تعليق لها بعد الانفصال: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تمّ في هدوء"، مضيفة أنها تكن لزوجها السابق كل الاحترام.


وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعها مع أبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.


وكان رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قد عقد قرانه على ياسمين صبري، في أبريل/نيسان 2020، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب القيود التي فرضتها جائحة آنذاك.

وحرص أبوهشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة