نقابة المهن التمثيلية تنفي شائعة وفاة الفنان أحمد ماهر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، شائعة الفنان  أحمد ماهر، وأكد أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، وكان نجل الفنان أحمد ماهر نفى في تصريحات صحفية هذه الشائعة، وأكد أن والده بخير وبصحة جيدة، معبرا عن استيائه وغضبه من هذه الأقاويل. وظهر الفنان أحمد ماهر ضيفا في الحلقة 16 من   مكتوب عليا، في مشهد كوميدي مع أكرم حسني بطل العمل الذي كان على وشك التورط في قضية مخدرات، لكنه نجا منها.وشارك أحمد ماهر في المشهد، حيث ألقى عددا من الكلمات الحكيمة لأكرم حسني “جلجل” لكن اتضح أنه يصور مشهدا، وظهور جلجل في هذا المشهد أفسد عليه التصوير. 

جدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، وآيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.يشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أشرف زكي يرد على متهمي أحمد حلمي باستخدام ألفاظ جنسية

أشرف زكي يعلن انتهاء فرض الضرائب على الممثلين في هذه الحالة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة