بسبب استخدام لفظ الجلالة.. مؤلف شهير ينتقد أغنية ستو أنا لـ أكرم حسني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد المؤلف العزب أغنية ستو أنا التي قدمها الفنان أكرم حسني ضمن مسلسله الجديد "مكتوب عليا" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

وكتب محمد صلاح العزب في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي : "المصريين بيستخدموا لفظ الجلالة، اسم الله عز وجل الأقداس للتعبير عن مشاعر كتير استغراب، وخوف وإعجاب وخلافه".

وتابع: "بس هو طبيعي إن اسم ربنا عز وجل يتقال بهذا القدر من المرقعة في أغنية ستو أنا؟!، الأغنية لطيفة وأنا متأكد إن محدش متعمد ولا يقصد حاجة.. بس بصراحة كل ما اسم ربنا بينطق بالطريقة دي في الأغنية مبقدرش أعديها".

واختتم تعليقه: "ولا أحس أن الموضوع معدي، مفيش حاجة اسمها اللاه.. وإن دي حاجة تانية غير الله، نخلي الكلام ليه معنى شوية"، وأثار ضجة كبيرة بين المتابعين من خلال التعليقات على منشوره.

اقرأ أيضًا: خاص| شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد

يشارك في بطولة "مكتوب عليا" كلا من أكرم حسني، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، عمرو عبدالجليل، ، ولأول مره المطربة هلا رشدي، أيتن عامر، ومحمد طعيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة