«عديمي الموهبة والكاريزما».. ريهام سعيد تهاجم على ويجز بسبب «البخت»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة ريهام سعيد، رسالة للمطرب "ويجز"، وذلك بعد أن أعربت عن إعجابها بصوت الفنان شريف إسماعيل، لغنائه تراك أغنية "البخت" بتوزيع مختلف عن الذي يغني به "ويجز".

وشاركت الإعلامية ريهام سعيد، مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لشريف إسماعيل، وعلقت عليه قائلة: "أنا أسفة إني أقول إن إحنا بقينا محاطين في الفن والإعلام بناس غريبة.. عديمي الموهبة والكاريزما عشان معاهم فلوس أو واسطة وفي ناس كتير مدفونة.. شريف أنت جبار.. ويجز أنت جميل وأغانيك تحفة بس الموقف صعب الأغنية كده أحلى".

وفي سياق أخر، تصدر المطرب "ويجز" مؤخرا، موقع الفيديوهات الشهير ""، وذلك بتراك أغنية "البخت"، الذي حصد به ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة عند طرحه.

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد ينعي الشهيدة شيرين أبو عاقلة

وواجه مؤدي الراب "ويجز" الكثير من الانتقادات في أول ظهور له بعد طرحه أحدث أعماله، وهو تراك "البخت"، واتهمه متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بالتناقض، لظهور علامات السعادة واضحة على وجهه، كما اتجه للمرة الأولى لمناقشة الموضوعات العاطفية الحزينة في كليباته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة