استئناف تصوير لام شمسية لـ منى زكي في أكتوبر المقبل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد صناع مسلسل لام شمسية للفنانة منى زكي للتحضيرات العمل وتصويرة خلال الفترة القادمة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.يبدأ المخرج كريم الشناوي تحضيرات المسلسل في شهر يونيو القادم، ويستأنف تصوير العمل في شهر أكتوبر القادم للحاق لعرضه في 2023.وفي سياق متصل تأجل المسلسل رمضان الماضي بسبب إصابة أحد أفراد العمل بفيروس المستجد، فقررت شركة ميديا هب المنتجة للمسلسل أنه يتأجل لـ رمضان 2023 حتى يخرج للجمهور بـ أحسن جودة وصورة.

لام شمسية 

يضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، منى زكي، إياد نصار، علي قاسم، ناردين فرج، ركين سعد، يارا جبران، أسماء جلال، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث العمل حول قضية التحرش بالأطفال سواء ما يتعرضون له في المدارس أو الشارع، والمسلسل طارح عدة تساؤلات منها هل المسئولين عن تلك الجرائم وهم أولياء الأمور أم المدرسين؟ 

آخر أعمال منى زكي
شاركت منى زكي في العنكبوت مع الفنان أحمد السقا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ووصلت إيرادات الفيلم إلى 32 مليون جنية، والعمل من بطولة ظافر عابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خروج مسلسل "لام شمسية" من سباق دراما رمضان 2022

كارولين عزمي تنضم لـ لام شمسية مع مني زكي رمضان 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة