شاروخان يثير قلق جمهوره.. صورة غريبة تغزو الإنترنت

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: بعد انتشار صورة نجم بوليوود الشهير شاروخان الأخيرة مع الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة الصادمة التي تم مشاركتها من قبل الآلاف على السوشيال ميديا.

فقد شكلت إطلالات النجم صدمة للكثير من محبيه الذين استغربوا نحافته الزائدة ووجهه الشاحب، إضافة إلى طريقة تسريح شعره غير المصففة.

وأعرب الكثير من محبيه عن قلقهم حول صحة النجم البوليوودي، وما إذا كانت هذه النحافة المفرطة بسبب مرض ما أو أنه يقوم بحمية غذائية جديدة؛ لأنه ظهر بشكل أكبر سناً.

وحصل شاروخان مؤخراً على أعلى جائزة مدنية في فرنسا- المعروفة باسم وسام جوقة الشرف، حيث مُنحت له نظراً لإسهاماته البارزة في نشر ممارسة التنوع الثقافي في جميع أنحاء العالم.

في 3 مايو 2022، منح وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس شاروخان الوسام كتقدير شرفي. أقيم الحدث في فندق تاج محل بالاس في مومباي. وفي وقت لاحق من يوم الخميس، انتقل القنصل العام لفرنسا جان مارك سيري شارليت إلى تويتر حيث شارك هذه الأخبار الرائعة.

قام بتغريد الصورة مع تعليق: “مسرور بلقاء الحائز على أعلى جائزة في مومباي، وسام جوقة الشرف، وهو لقب يليق بشاه بوليوود! عزيزي شاروخان، تقديري الصادق على كرم ضيافتك بعد ظهر اليوم. بينما أشكر شاروخان على كرم ضيافته واستحقاقه للقب”.

وقد أعرب شاروخان أيضاً عن امتنانه لهذا التكريم بقوله: “هناك لحظات مختلفة في الحياة تجعلك تشعر وكأنك على المسار الصحيح، وهذه واحدة من هذه اللحظات. أنا مسرور حقاً لنيل هذا الشرف”.

علاوة على ذلك، فقد علق قائلاً: “أنا جزء من أخوية الأفلام الهندية، وهذا يجعلني أشعر بالفخر للاعتراف بالمجال الذي أتحمس له أكثر. لقد حفز هذا التكريم على نقل السينما الهندية إلى المستوى التالي من القبول والحب والمجد. شكراً لكِ، فرنسا، على محبتك وتقديرك للأفلام الهندية، إنه أمر مشجع للغاية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة