التسلسل الزمني لأزمة روجينا بسبب إعلان ستهم أمام الكعبة!

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة المصرية روجينا، جدلا واسعا بعد إعلان مسلسلها الجديد ستهم، والذي اختارت أن تعلن عنه أمام الكعبة، أثناء تأديتها مناسك العمرة مما سبب ردود فعل واسعة.

نرصد لكم من خلال التقرير، التسلسل الزمني لاشتعال أزمة روجينا على السوشيال ميديا، وكيف ردت عليها بعد تدخل زوجها النقيب الفنان أشرف زكي..

روجينا تعلن عن ستهم أمام الكعبة

توجهت الفنانة روجينا، لآداء مناسك العمرة عقب انتهاء عرض مسلسلها الرمضاني انحراف، الذي خاضت به سباق دراما 2022.

واختارت روجينا أن تلتقط صورة لها إلى جانب بوستر مسلسل ستهم، الذي من المقرر أن تخوض بطولته مع المخرج رؤوف عبد العزيز على أن يتم تصويره خلال الفترة القادمة ليتم عرضه في رمضان 2023.

وكتبت روجينا معلقة على الصورة: "الحمد والشكر لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك، ارزقنا التيسير والنجاح، رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن للمخرج رؤوف عبد العزيز".

انتقادات لروجينا على صورتها في

تعرضت روجينا لانتقادات بسبب إعلانها عن مسلسل ستهم داخل الحرم المكي، حيث طالبها المعلقون باحترام قدسية المكان الذي تقف فيه.

ورأى البعض تصرف روجينا غير مناسب للحرم، حيث اعتبر البعض أن الترويج للمسلسل لا يناسب لحظة صفو الروح التي من المفترض أن تكون فيها روجينا أثناء تواجدها لتأدية مناسك العمرة.

بينما دعمها البعض من ناحية أخرى وقدروا أنها أرادت أن تشارك الجمهور فرحتها، ودعوا لها بالتوفيق في عملها الجديد.

وقال البعض: "حرام وعيب ما تفعليه من أمام الكعبة"، "هل تضمنين أن تعيشي للعام المقبل"، "أين احترام الأراضي المقدسة"، "والله عيب حتى في العمرة لا تزالون تتمسكون بهذه الأشياء"، "اتقي الله واخشعي في هذا المكان ولا داعي للترويج لمثل هذه المسلسلات".

أشرف زكي يدافع عن روجينا

تدخل الفنان أشرف زكي للدفاع عن زوجته ضد حملة الانتقادات التي واجهتها بعد إعلان مسلسلها الجديد ستهم من الكعبة.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن: "بالنسبة لفنانة ذهبت إلى الكعبة لتدعو الله أن يوفقها في عملها الجديد، فتجد حملة من الهجوم فحسبي الله ونعم الوكيل".

تابع: "كل هؤلاء المتواجدين في الكعبة لا يفعلون شيئا سوى الدعاء والابتهال لله، الله قال ادعوني أستجب لكم، لا أرى الخطأ في أن يذهب فنان إلى الكعبة ليدعو الله بالتوفيق في عمله، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يدعون على أنفسهم أنهم رجال دين".

روجينا ترد على الانتقادات بسبب مسلسل ستهم

قررت روجينا الرد على هذه الانتقادات عبر حسابها على إنستغرام أولا وقالت: ""وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ".

أضافت روجينا: "ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وإنت في بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركة وتسأله النجاح"..

أكملت روجينا: "النجاح اللي عطاه لك في مسلسل انحراف ومش سبحانه وتعالى اللي قال في حديث قدسى أنا عند ظن عبدي بي؟ وأنا يارب أظن بك النجاح في مسلسلي الجاي ستهم دعواتكم بقى، الحمد والشكر لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

من ناحية أخرى استضاف الإعلامي رامي رضوان، أسرة مسلسل انحراف الذي قدمته روجينا مع المخرج رؤوف عبد العزيز في رمضان الماضي على شاشة dmc.

وردت روجينا على الانتقادات التي وجهت إليها مع رامي رضوان قائلة إنها قامت بحذف كل التعليقات السلبية التي كتبها لها المتابعون على صورتها أمام الكعبة.

وأضافت روجينا أنها معتادة دائما على شكر الله بعد أي نجاح، واستخارته قبل أي عمل، لذلك قررت شكره على الملأ لرزقه إياها مسلسلا جديدا بعد نجاح كبير حققته، مؤكدة أن حسن الظن لها وسوء الظن لمن كتب لها أي شيء سلبي.

وأوضحت روجينا أن هناك من ساندها وكتب لها تعليقات إيجابية، وهؤلاء تركت تعليقاتهم لأنها تقدرهم وتقدر ما كتبوه لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة