عملك أحمد عزّ تحليل DNA ليه مش هما أولاده؟!! زينة تجيب دون خجل وتكشف سرّاً صادماً !!

احداث نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء ، 11 مايو 2022 الساعة 08:10 (أحداث نت | صلاح أحمد)

"سافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى" هكذا تقص زينة قصة زواجها من أحمد عزّ.

وأكدت أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى .. مضيفة: "عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

من جديد.. محمد صلاح يتحدى ريال مدريد في نهائي دوري الابطال رغم تحذيرات ابو تريكة

رسالة غامضة من مي عمر تثير الجدل على مواقع التواصل

مهاجمة الرئيس الأمريكي جوبايدن بسبب مقتل شيرين أبو عاقلة

أجمل من ياسمين صبري.. نور الشريف تزوج فنانة تونسية شهيرة سّراً قبل وفاته بعام ! لن تصدق من هي !

هل تذكرون هذه الفنانة؟.. أعتزلت الفن مقابل مبلغ خيالي لا يمكن توقعه.. والمفاجأة بعلاقتها مع سمير غانم!

الزمالك يحاول إيجاد طريقة للتعاقد مع هذا الاعب.. لن تصدق من هو! - صورة

الفنانة أحلام تتعرض للإهانة.. لن تصدق كيف وصفتها فجر السعيد! - صورة

بشأن الدخول الى أراضيها.. بريطانيا تزف بشرى سارة لمواطني السعودية

سألوا سمية الخشاب عن سبب رفضها الزواج فكشفت وضعها الشخصي بكلِّ جرأة ودون خجل !!

حنان مطاوع تخرج عن صمتها وترد على تصريحات رحمة أحمد "مربوحة".. لن تتوقع ماذا قالت عنها!

خطوبة ملك أحمد زاهر من هذا الفنان الشاب تشعل مواقع التواصل.. والفنانة تتحضر لحفل كبير!

محمد النني يقود تشكيلة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

هل تتذكرون طفل فيلم السفارة في العمارة؟! لن تتوقعوا من هو والده الفنان الشهير وكيف أصبح اليوم - صورة

الخليفي يفجر مفاجأة مدوية بشأن مبابي!

إنت معندكش نخوة.. عريس يفاجئ هبة قطب بسؤال جريء عن ليلة الدخلة والأخيرة تنفعل وتهينه على الهواء!

وتابعت رجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".

وأضافت زينة: "ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وأوضحت زينة، أنه بعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب ابنيهما، وحاولت إثبات زواجها منه، قائلة: اتصلت بالكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير ، ليقف بجانبى، وقلت له "عايز أعرض عليك عرض مغرى"، فانفعل فى وجهى، وقال لى "سنلتزم الحياد فى أزمتك مع أحمد عز، فقلت له "أنا هعرض عليك عرض ربحان جدا، إنك تتاجر مع ربنا وتقف مع المظلوم، أأقف جمبي.. أرجوك أأقف جمبي، أنا محتاجة جدا إنك تقف جمبي، وتقف مع الحق، فوقف خالد صلاح معى لأن الحق معى"، مشيدة بخالد صلاح قائلة: "خالد صلاح وقف معايا وقفة كبيرة.. ربنا يبارك فيه وفى أولاده لأنه ساعد الحق.

وأضافت "زينه": "الإعلامية القديرة شريهان أبو الحسن صديقة اعتز بها وأحبها جدا.. كانت تجلس بجوار زوجها الكاتب الصحفى خالد صلاح وقت المكالمة وطلبت منه أن يستمع لكلامى.. وقالت له أن يعتبرها تجارة مع الله".

وتابعت النجمة زينة: مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا".

كما كشفت رد فعل أحمد عز عندما علم بإنجابها توأمين منه، قائلة إنه قال لها: "مبروك"، بفتور، وطلب منها إجراء تحليل DNA.

وأضافت": "هذه الكلمة مهينة جداً، حينها كنت في أمريكا، والدكتور أخذ الهاتف تكلم معه، قال لي: لا تجعليني أتكلم معه مرة أخرى، قلت له "أومال أنا أعمل ايه".

وأشارت، إلى أنه أخبرها بإجرائه تحليل DNA بمفرده، وطلب منها إرسال التحاليل الخاصة بها وطفليها، لكنها أجرت التحليل ورفضت إعطاءه إياه.

 وأردفت أنه كان سعيداً بحملها وفجأة تغير وطالبها بتأجيل الإنجاب وكان مرتبكاً، وقالت أيضاً إنه "استخرج وثيقة الميلاد لطفليه عز الدين وزين الدين عبر الإيميل".

وأستكملت: بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك.

يذكر ان الفنان أحمد عز تراج عن موقفه بقضية نسب توأم الفنانة زينة له، وعن تمسكه باجراء التحليل بالمعامل الأمريكية فقط، موافقاً على الخضوع له بالطب الشرعي المصري.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة