عروسة تدخن الشيشة في الكوشة ورد فعل صادم من العريس ..

نمبر 1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر غريب لعروس يوم خطبتها حيث ظهرت أثناء الحفل وهي تدخن الشيشة في الكوشة بجوار العريس مما آثار غضب مجموعة كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي .

عروسة تدخن الشيشة في الكوشة
وظهرت العروس خلال فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أثناء امساكها بالشيشة وتدخينها وسط حضور المدعوين وبجوار خطيبها الذي لم يبال لفعل خطيبته يوم عرسها .

عقوبة تقديم الشيشة
أحال المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية المختصة، وكان من أبرزها مشروع قـانون مقدم من النائبة أميرة أبو شقة و(60) نائبًا بشأن الحد والوقاية من أضرار التدخين.

وتقدمت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب بمشروع قانون بتعديل مواد قانون من أضرار التدخين يغلظ من عقوبة تداول السجائر، وبيعها للأطفال دون 18 عاما، وكذلك ضم الأنواع الحديثة من وسائل التدخين لدائرة التجريم وذكرها صراحة في القانون.

نص قانون الوقاية من أضرار التدخين المعروض على البرلمان
أخبار البرلمان.. استعدادات الشيوخ للانعقاد.. تكليفات رئاسية بميكنة منظومة التقاضي..20 ألف جنيه غرامة تقديم الشيشة بدون ترخيص
وأكدت أن مشروع القانون قد جاء متماشيا مع ما تقوم به الدولة من نهضة وتطوير في كافة المجالات على أن أهميته تكمن في أنه يمس قضية هامة في المجتمع، ألا وهي صحة المواطن و الذي يعتبر الأساس الذي من أجله تتم أعمال التطوير، إضافة إلى أن هذا القانون سيعتبر أداة من الأدوات التي نحارب بها التلوث البيئي، لما سيساهم به من الحد من ظاهرة التدخين على الأقل في الأماكن العامة والذي يمثل نسبة لا يستهان بها من التلوث الموجود في الهواء.

ونصت المادة التاسعة على أن يحظر بيع السجائر او تقديم الشيشة بكل انواعها سواء التقليدية او الكترونية ومختلف منتجات التبغ أو بطاقات شرائها أو تقديمها بدون مقابل او لمن يقل عمره عن ثمانية عشرة عام .

زيحظر التدخين في الأماكن العامة والمغلقة والأماكن التي يصدر بها قرار من الصحة، ويلتزم المدير المسئول عن هذه الأماكن باتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع التدخين فيها ويعاقب عن الإخلال بهذا الالتزام بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على عشرين ألف جنيه، كما يعاقب المدخن بغرامة لا تقل عن مائة جنيها ولا تزيد على خمسمائة جنيه، ” وذلك دون الإخلال بأية عقوبة أشد”.

ونستعرض المزيد من التفاصيل حول فيديو لعروس تدخن الشيشة في قاعة الزفاف من خلال الفيديوجراف التالي.

May Offers

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نمبر 1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نمبر 1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة