مايان السيد تثير جدل حول محاولة القبض عليها في المسكيك

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة مايان السيد عن عدد من المواقف التي تعرضت لها خلال رحلتها إلى المكسيك بصحة صديقتها الفنانة أميرة الديب من بينها تعرضهن لمحاولة للقبض عليهن

مايان السيد تكشف عن محاولة القبض عليها

ونشرت مايان السيد عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كشفت فيه عن تعرضها لوعكة صحية بالإضافة إلى محاولة الشرطة القبض عليها

وأوضحت مايان السيد أن الشرطة حاولت القبض عليها بصحبة صديقتها أميرة الديب في المسكيك مرتين، إلا أنها تدخلت مشيرة إلى أنها افلتت من محاولة القبض عليها بعد ان أوقفتها الشرطة لأكثر من مرة.

ولفتت مايان السيد إلى تعرضها إلى الإصابة في قدميها، مستعرضة حجم إصابتها أمام الكاميرا وذلك في نشرته عبر حسابها الشخصي.

وتسببت حديث مايان السيد في حالة من الجدل بعد أن كشفت عن عن محاولة القبض عليها من قبل الشرطة المكسيكية خاصة أنها لم تكشف عن السبب أو تفاصيل الواقعة، كما كشفت عن إصابتها بوعكة صحية.

أعربت مايان السيد عن شكها حول إصابتها بفيروس المستجد، مشيرة إلى أنها خضعت لاختبار فيروس كورونا، معلنة بعدها أن النتيجة جاءت إيجابية.

وتبادلت مايان السيد المزاح معها حول إجازتهما في المكسيك والتي تأثرت بسبب مرضهما وإصاباتهما.

مايان السيد تثير الشك حول إصابتها بكورونا

وعلقت أميرة الديب قائلة عبر خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: "إحنا كان هيتم القبض علينا دلوقتي، البوليس وقفنا مرتين النهاردة كان هيقبض علينا، وأضافت مايان: كل 5 دقايق البوليس عايز يقبض علينا".

وتابعت مايان السيد حديثها قائلة: "لازم أعمل مسحة كورونا، لأني تعبانة، ولو طلعت كورونا يبقي كملت".

وكانت مايان السيد قد أعلنت قبل أيام عن تعرضها لوعكة صحية أثناء عطلتها التي تقضيها في المكسيك مشيرة إلى أنها تحظى برعاية صديقتها أميرة الديب وأصدقائها المتواجدين معها في الرحلة السياحية.

وتعرضت مايان السيد لانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية بسبب إطلالتها الجريئة في خلال رحلتها إلى المكسيك حيث نشرت مايان السيد صورة لها بإطلالات صيفية على حسابها الشخصي اعتبرها الجمهور غير ملائمة.

وتجاهلت مايان السيد هذه الانتقادات ولكنها عبرت عن ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر أن تجاهل التعليقات السلبية يجعلها تعيش بشكل أفضل وتشعر بالحرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة