سألوا سمية الألفي ليه كل أزواجك خانوكي؟.. فأجابت بدون خجل وكشفت وضعها الشخصي للعلن بكلِّ جرأة!

احداث نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت ، 14 مايو 2022 الساعة 03:35 ( أحداث نت / رانيا الأحمدي )

القديرة سمية الألفي تعرضت للخيانة المتكررة رغم تعدد تجاربها في الزواج بعد طلاقها من الفنان فاروق الفيشاوي؛ حيث تزوجت من 3 رجال  بجانب زيجتها من الفيشاوي، وعانت من الخيانة في تجربتين.

لا يمكن اعتبار علاقة فاروق الفيشاوي وسمية الألفي علاقة طبيعية أو صحية، فكانت هي العلاقة الأشد ألمًا التي مرت بها سمية؛ إلا أنها ظلت عاشقة للفيشاوي الذي كان يخونها بشكل متكرر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شقيقة شريف منير "نيفين" تخطف أنظار الجميع في أول ظهور.. حجم الشبه بينهما سيذهلك

جمهور عادل إمام يسأل الله الرحمة والمغفرة للزعيم وابنة الفنان تزّف الخبر المفاجئ

سألوا فاروق الفيشاوي عن سبب عشقه لليلى علوي وتركه سمية الألفي.. فأجاب بدون خجل وبكل جرأة!

دهون البطن.. قد يكون "الحصول على قسط كافٍ من النوم" عاملاً أساسياً لخسارة الوزن

سألو أنشيلوني مدرب ريال مدريد من الافضل محمد صلاح ام كريم بنزيما فصدمت اجابته الجميع.. لن تصدق ما قاله!

اُتهم بالشذوذ هرب من مصر ومنع من دخولها.. جوانب خفية لا تعرفها في حياة هشام عبدالحميد

لن تصدق تسريب صورة أحمد حلمي يهين منى زكي وكل النساء العربيات علناً!

بعد تعرّضها للنصب.. رسالة هنا الزاهد إلى زوجها تثير قلق المحبين والسبب!!

لن تصدق كيف انتقمت ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة بعد استبدالها بامرأة أجنبية!

تعرفوا إلى نجل الراحل محمود الجندي.. بطل مسلسل "الكبير أوي 6"

مصطفى شعبان يكشف عن نصيحة نور الشريف في بداية مشواره الفني

تطور مفاجئ في الوضع الصحي للزعيم عادل إمام.. إبنة سعيد صالح تفجر مفاجأة

من نجم كوميدي إلى متسول ويأكل وجبة واحدة.. مأساة فنان شهير بعد أن تخلى عنه الجميع.. لن تصدق من هو!

في ذكرى وفاته.. لن تصدق من هي زوجة أنور وجدي المرتدة عن الإسلام وحكاية تجنيدها جاسوسة لإسرائيل

ياسمين صبري.. طلقها أبو هشيمة "ليلة العيد" بعدما اختارت أحمد عز فانتقمت بطريقة لا تخطر على بال ابليس!

وكان الفيشاوي يٌعرف في الوسط الفني بعشقه للنساء، ولعل قصته مع الفنانة ليلى علوي هي القصة التي ظلت عالقة حتى ، حيث كشف مرارًا وتكرارًا عن حبه لها وأنه كان يتمنى الزواج منها، متجاهلًا مشاعر زوجته سمية الألفي التي غفر ذلاته على مدار 16 عاما من الزواج.

بعد أن استسلمت سمية الألفي في علاقتها بالفيشاوي الذي اعتاد على خيانتها وتكرار الأمر، قررت الزواج من الملحن مودي الإمام، إلا أن الزيجة لم تكلل بالنجاح، ولم تنجب منه، وحصلت على الطلاق بعد فترة قصيرة من الزواج.

وبعد انفصالها عن الإمام، تزوجت من المخرج جمال عبدالحميد، ولم تستمر الزيجة طويلا، وقالت إنها انجذبت إلى شخصيته القوية والجريئة.

فصرحت سمية بأن المخرج جمال عبدالحميد يتسم بالشجاعة والشخصية الجذابة، وقالت: "سبب زواجي من المخرج جمال عبد الحميد؛ هو شجاعته، لأن في الوقت ده الكل كان عارف إني ملكية خاصة لفاروق الفيشاوي".

وحصل جمال عبد الحميد على موافقة فاروق الفيشاوي قبل الزواج من سمية الألفي، ورغم ذلك لم يحدث تفاهم بينهما بعد الزواج؛ لذلك انفصلا دون أن تنجب منه؛ لذلك اعتقد البعض إن زيجات سمية الألفي تمت من أجل إغاظة فاروق الفيشاوي فقط.

ورغم أن جمال عبد الحميد كان مخلصا لها على عكس الفيشاوي، ووعدها بأن زيجتهم ستكون تجربة لطيفة؛ إلا أنه فشل في إسعاد أطفالها، فقالت إنه أهمل أحمد على حساب الاهتمام بـ عمر لذلك انفصلت عنه.

وعقب طلاقها من جمال عبد الحميد، قررت الموافقة على الزواج من المطرب والفنان المصري مدحت صالح، والذي كان يصغرها بحوالي 7 سنوات.

ومن المفارقات الطريفة، أن المطرب مدحت صالح هو المغني الذي أحيا حفل زفاف سمية الألفي وجمال عبد الحميد، وبعد فترة قصيرة أصبح هو زوجها.

واعتقدت سمية أنها لن تتعرض للخيانة مرة أخرى، إذا وضعت شرطا قبل الزواج؛ حيث اشترطت على مدحت صالح ألا يخونها ويمنحها السعادة.

وتابعت سمية: "قبل الزواج وضعت شروط لمدحت وقلت له أنا عايزة اتبسط وبدور على السعادة، شرطي الوحيد ليك لو في يوم عرفت أنك خنتني مش هعيش معاك يوم واحد ومش هسامح، أنا استحملت خيانة 16 سنة الراجل الوحيد بس اللي كان ممكن أسامحه هو (فاروق)".

واستكملت حديثها في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني : "جوازي من مدحت صالح استمر 3 سنين ونصف، انفصلنا ورجعنا تاني، كان مشروع خيانة بس أنا اكتشفته وخلاص رجعنا، ولما رجعت خاني تاني، وقررت إني مش هتجوز تاني أبدَا".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة