كيف علّقت على أحداث جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة

اتفرج نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


02:11 م


السبت 14 مايو 2022

كتب- هاني صابر:

أدانت الفنانة ، واقعة اعتداء الجيش الاسرائيلي على مشيعي جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة.

ونشرت نسرين، الاعتداء، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “يعجز اللسان التعبير عن الاشمئزاز من جرائمهم.. لم يبقوا حرمة للأموات ولا الأحياء.. لحظة اعتداء الجيش الاسرائيلي المجرم الإرهابي على جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة والمشيعيين الأبرياء العزل”.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، أعربت أمس الجمعة، عن رفضها وإدانتها البالغة للاعتداءات التي تعرضت لها جنازة الإعلامية الراحلة شيرين أبوعاقلة من قِبل السلطات الإسرائيلية.

وأكد السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحفي، أن مثل تلك الاعتداءات غير المقبولة أو المبررة تمثل انتهاكًا لحقوق الشعب الفلسطيني ولحرمة الموتى، فضلاً عما تؤدي إليه من زيادة حدة الاحتقان وعدم الاستقرار في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وبما يؤثر سلبًا على كافة الجهود الرامية لإحلال السلام في المنطقة.

يذكر أن نسرين طافش، خاضت دراما 2022 بمسلسل “جوقة عزيزة” بطولة سلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور وسليم صبري وإيمان عبدالعزيز ونورا رحال، وعدد من الفنانين ، ومن إخراج تامر إسحاق.

الخبر من المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة