كاظم الساهر يقدم حفله الأول في حفلات موسمي والرياض

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الفنان العراقي كاظم الساهر حفله الأول يوم الخميس 12 مايو على مسرح بنش مارك، ضمن موسم ٢٠٢٢، ولاقى الحفل تفاعل الجمهور بشكل كبير منذ دخوله إلى المسرح.

واستهل كاظم حفله بأولى أغانيه المختارة "أراضي كفوفها" بالإضافة لـ ١٧ أغنية أخرى قدمها القيصر على مدار ساعتين، اختارها بناء على طلب الجماهير، واختتمها بـ"قولي احبك".

وخلال حديثه للاعلام أعرب الساهر عن سعادته لافتتاح حفلات موسم جدة على مسرح "بنش مارك" معربا عن سعادته بلقاء جمهورة في مدينة جدة واصفا اياه بالرائع والجميل الذي يسعى لارضاءه واسعاده بشكل دائم.

وعن ألبومه الجديد أوضح القيصر انه يضم توليفة مختارة لعدد من الشعراء كالشاعر نزار قباني وصديقة الشاعر كريم العراقي والشاعرة جمانه من اليمن والشاعرة دارين والشاعر الكبير أسعد الغريدي والشاعر خليل العيلبوني.

ومن جانبه عبر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك عن سعادته بهذا الحفل قائلا.. سعيدين جدًا بافتتاح حفلات موسم جدة 2022 مع النجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدى مجموعة من أغانيه التي اختارها جمهوره بنفسه.

وأضاف نحن دائمًا في "بنش مارك" نسعد بتنظيم حفلات القيصر، وحريصين كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور القيصر، خصوصا وأننا مع حفل الجمعة 13 مايو بالرياض سنكون نظمنا 11 حفل للقيصر كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به بالتأكيد.

أقرأ أيضا: إلهام شاهين: مشاركتي في «قابس للسينما والفنون» دعما للفن الهادف.. خاص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة