بطولة باسل خياط.. التفاصيل الكاملة للنسخة المصرية من «ويبقى الحب»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان باسل خياط لتقديم النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عرض عام 2006 وحقق نجاحا كبيرًا وقت عرضه على ، وتحمل النسخة العربية اسم "ألف ليلة وليلة".

ومن المقرر أن يشارك الفنان باسل خياط في بطولة النسخة العربية عدد من النجوم وهم نيقولا معوض، وسارة أبي كنعان، ورزان جمال، ورفيق علي أحمد​ و​فيفيان أنطونيوس وآخرين.

يشار أن قصة "ألف ليلة وليلة" أو "ويبقى الحب" تدور حول الأرملة الشابة التي تدعى شهرزاد وفقدت زوجها في حادث سيارة تاركا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون الموافقة منهم وبعدها يصاب الطفل بمرض سرطان الدم وتعجز والدته عن تغطية التكلفة الباهظة للعملية.

اقرأ أيضًا: بفيديو ساخر.. أول تعليق من جيلان علاء بعد خطوبتها

وتضطر شهرزاد إلى اقتراض بعض المال من أصدقائها لكنها لا تستطيع جمع التكلفة الكاملة لذلك تضطر للذهاب إلى صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها وهو شخص ناقم على النساء مثل شهريار بسبب خيانة والدته واعتبر طلبها جرأة غريبة لكنه وافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة