تكريم اسم ودلال عبد العزيز في مهرجان المركز الكاثوليكي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما تكريم اسم الراحلان ودلال عبد العزيز خلال حفل افتتاح الدورة الجديدة من المهرجان والمقرر لها يوم الجمعة 20 مايو.

وسيشهد المهرجان أيضًا تكريم عدد من نجوم الفن مثل الفنانة أمينة خليل التي تحصد جائزة أحسن ممثلة عن خلى بالك من زيزي، وتحصل الفنانة منى زكي على جائزة أحسن ممثلة عن مسلسل لعبة نيوتن، ويحصد الفنان محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل عن مسلسلها خلى بالك من زيزي.

وتحصد الكاتبة مريم نعوم جائزة التميز الدرامي عن الإشراف على كتابة العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا، والفنانة أسماء أبو اليزيد تحصد جائزة المركز التشجيعية، وأيضًا المخرج هاني كمال يحصد جائزة التميز الدرامي عن تأليف وإخراج مسلسل "ولاد ناس".

اقرأ أيضًا: أشرف عبدالباقي معلم في سوق السمك بـ«الشادر»

ومن جانبها، ستحصد الفنانة إلهام شاهين جائزة المركز الخاصة ومن المقرر أن تحصد الفنانة سميرة أحمد جائزة الريادة السينمائية، وتذهب جائزة فريد المزاوي للمخرج مجدي أحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة