دوبليرة فى Game of Thrones تقاضى الشركة المنتجة بسبب إصابتها في معركة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاضت كيسي مايكلز أحدى المؤديين "دوبلير"، من Game of Thrones بسبب الإصابات التي لحقت به أثناء التصوير في عام 2018، حيث عانت من "كسر خطير في الكاحل الأيسر".

وفقًا لوثائق المحكمة التي نشرت من خلال موقع Variety، تبلغ قيمة مطالبة مايكلز، التي تم تقديمها في عام 2021، حوالي 5 ملايين دولار، حيث تعرضت المؤدية لإصاباتها أثناء تصوير مشهد في الحلقة الثالثة، أثناء معركة وينترفيل، حيث كانت ترتدي زي جيس الـ White Walkers (يشبه الزومبي الذي يسيطر عليه White Walkers) وكان يطلب منها السير على حافة سقف القلعة المنحدر.

وفقًا لوثائق المحكمة، صدرت تعليمات لمجموعة مكونة من 28 فنانًا بالخروج من السقف الذي يبلغ ارتفاعه 12 قدمًا "كما لو كانوا غير مدركين للانخفاض، بما يتماشى مع طبيعة Wights التي تشبه الزومبي"، كما أُبلغت المحكمة أن مايكلز قد خضعت لعلاج طبيعي "طويل ومكثف".

تدعي شركة Fire & Blood Productions أن مايكلز لم تؤد الحيلة وفقًا للتعليمات، وبدلاً من ذلك سقطت من على السطح "مثل قلم رصاص" بطريقة  عمودية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة