أيمن سلامة يكشف سبب تراجعه عن قصة حياة الفنانة "صباح" ()

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل السيناريست المصري، أيمن سلامة ضيفا على برنامج "بالخط العريض" تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب، والذي يُبث عبر قناة "الحياة" الفضائية.

وخلال المقابلة التليفزيونية، كشف أيمن سلامة عن سبب عدم تقديمه حياة الفنانة الراحلة صباح في درامي قائلا: "حياة الفنانة صباح مليئة بالأسرار التي لا يصح تناولها في عمل فني، إلى جانب رفض عائلات أزواجها عرض تفاصيل من حياتهم على ".

وأشار سلامة إلى أن السبب وراء فشل مسلسل "الشحرورة" الذي تم إنتاجه عام 2011 هو أن المسلسل لم يتطرق لأمور كثيرة في حياة الصبوحة، وحقائق لم تعرض واكتفى بالقشور من حياتها الفنية والشخصية.


وبسؤال أيمن سلامة عن تفضيله العمل مع غادة عبدالرازق أو ريهام حجاج قال إن الفنانة غادة عبد الرازق تميمة حظ له ولكن عمله المقبل سيكون مع الفنانة ريهام حجاج.

من ناحية أخرى، كشف السيناريست أيمن سلامة أن هناك عملا كان سيجمعه بالفنان ولكنه لم يكتمل، مشيرا إلى أن العمل معه يعتبر مشروع مضمون النجاح.

ووصف أيمن سلامة الفنان محمد رمضان بأنه ملك الترسو الحالي ولابد أن يوجه أعماله لجمهوره المعتاد وليس جمهور المنصات أو الطبقة العليا لأنهم لن يتقبلوا فنه.

يذكر أن السيناريست أيمن سلامة شارك في رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، وكريم قاسم، وتوفيق عبدالحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة