حصان الملكة إليزابيث يفوز بمعرض الخيول الملكي.. وهي تتسلم الكأس

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الجمهور، بدت الملكة إليزابيث سعيدة بالتواجد في معرض رويال ويندسور للخيول- أحد الأحداث السنوية المفضلة لديها.

ومما زاد من سعادة الملكة، فوز مُهرها بالمركز الأول في مسابقة معرض الخيول الملكي في وندسور. وتقديراً لجهودها، تم تسليم الملكة كأس الفائزة في الحلبة وسط هتافات الجمهور.

وكانت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 96 عاماً مسرورة بشكل واضح وهي تراقب حصانها الصغير يتفوق على جميع المنافسين الآخرين.

يذكر أن الملكة إليزابيث وصلت إلى معرض الخيول الملكي في وندسور صباح الجمعة في سيارة رانج روفر حيث شاهدت أحد مهورها يتنافس من مقعد سيارتها.

بعد ذلك بوقت قصير، تم اقتياد الملكة إليزابيث داخل الساحة الرئيسية حيث تركت سيارتها بعناية، وسارت إلى مقعدها بمساعدة عصا المشي. ووفقًا لصحيفة Daily Telegraph، تعرض الملكة إليزابيث 41 حيواناً في المعرض هذا العام (حوالي ضعف العدد الذي تقدمه في عادةً)، مما يعكس جودة مشاركاتها.

ومن المعلوم أن الملكة إليزابيث قامت بزيارة خاصة لخيولها يوم الخميس الماضي بعد أن قررت حضور العرض شخصياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة