الارشيف / فن / العين الاخبارية

يهدي نجاح أغنية "المعلم" لملك .. مليار مشاهدة ()

أعرب المطرب المغربي ، عن فرحته الكبيرة بتحقيق أغنيته الشهيرة "المعلم" مليار مشاهدة على موقع .

ونشر لمجرد، عبر حسابه الشخصي على "أنستقرام" مقطع ، احتفل خلاله بنجاح الأغنية، وتوجه بالشكر لجمهوره الكبير، الذي أوصل الأغنية لهذا الرقم خلال 7 سنوات من طرحها.

وأهدى سعد لمجرد نجاح الأغنية إلى ملك محمد السادس ووالديه وجمهوره في المغرب والعالم العربي.


ومؤخرا، أطلق سعد لمجرد دويتو غنائي مع الفنانة اللبنانية إليسا وحملت الأغنية أسم "من أول دقيقة" ووصلت إلى 25 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد من طرحها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان ، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكانت الفنانة المصرية الكبير شريهان أعربت عن إعجابها الشديدة بهذه الأغنية، ونشرت شريهان الرابط الرسمي للديو الغنائي عبر موقع يوتيوب على حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".


واستقبلت الفنانة إليسا، رسالة الدعم الموجهة من شريهان بسعادة بالغة، وردت عليها بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قالت خلالها: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع شكرا ست الكل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا