الارشيف / فن / الصباح العربي

إيقاف غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمة جنازة سمير صبرياليوم السبت، 21 مايو 2022 07:39 مـ   منذ 59 دقيقة

  • 1/2
  • 2/2

قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل فيما بدر منها من مخالفات خلال جنازة الفنان سمير صبري.

وجاء بيان النقابة كالتالي: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

وحكت غادة إبراهيم ما حدث معها خلال الجنازة موضحة أنها حاولت استقلال الباص المخصص للفنانين لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وقالت غادة إبراهيم: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.


وتحدثت غادة إبراهيم عن الفنان سمير صبري وقالت إنه أكثر شخص وقف بجانبها وقت أزمتها ولم يتركها وكان دائما يسأل عنها.

وشيعت جنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسافر عدد من النجوم إلى الإسكندرية بعد أن رحل عن عالمنا أمس.

ومن المقرر أن يقام عزاء سمير صبري الإثنين 23 مايو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "2 طلعب حرب" الذي عرض هذا العام.

وكان سمير صبري سجل عدد من حلقات برنامجه الإذاعي "ذكرياتي" التي لم تذاع بعد، ومنها حلقة مع الفنان حسن يوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا