الارشيف / فن / مصر اليوم

الفنان أحمد عبد العزيز لا يمانع العمل مع

خلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب عبر قناة "الحياة"، كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن رأيه في الفنان والأدوار التي يقدمها وقال عبد العزيز: "محمد رمضان فنان ناجح في اللون الذي يقدمه، ولا أمانع من العمل معه أنا ليس لدي اعتراض على العمل مع أي شخص، إذا اعترضت أعترض فقط على العمل نفسه وتركيبته الفنية" وخلال اللقاء تحدث عن سبب غيابه عن المسرح وقال: "أنا عملت في المسرح كتير تمثيل وإخراج، ولكن المسرح ظروفه صعبة ويحتاج لعمل ضخم".

وكشف خلال اللقاء عن أنه رفض العديد من الأعمال لأنها لا تليق به أو بتاريخه الفني، ووصف الفن بأنه "غدار" والسبب هو أن الزمن يستهلك الفنان وعلى الأخير أن يعي ذلك ويتعلم منه وأن يعلم بتقدمه في العمر وبناء على ذلك تتغير معاييره في اختيار الأدوار التي يؤديها. يذكر أن أحمد عبد العزيز شارك في رمضان الماضي في "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، عفاف رشاد، وضيف الشرف أحمد بدير، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كمال أبو رية يتحدث عن مشاهده مع أحمد عبد العزيز ويؤكّد بأنه كان يخرج مُصابًا

أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة بيعة أثاث منزلة بسبب ضائقة مالية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا