الارشيف / فن / ليالينا

ديانا كرزون وأخواتها يحتفلن بعيد ميلاد والدتهن بأجواء جميلة

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مع أخواتها زين وهيا، بعيد ميلاد والدتهن، بأجواء مرحة يملؤها الابتهاج.
وشاركت ديانا كرزون صورا من الاحتفال عبر خاصية الستوري في الإنستغرام، حيث تميزت أجواء الحفل بالفرح، وجاء تناسق الألوان بين الزينة والديكور مع قال الكيك باللون الوردي.

 ويطلقن الأخوات "ماما ميدو " على والدتهن كما ينادينها، وقد ظهرت بفستان بألوان زاهية مبهجة مع توربان، أما زين فارتدت فستانا باللون الأحمر المنقط، وديانا  اختارت فستان بسيط وطويل باللون الأبيض.

ونشرت هيا كرزون عبر حسابها صوراً من تجمعها بوالدتها وقالت:"أمي هي النّبع الذي استمد منه أسمى مبادئ حياتي. أمّي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد، أمّي هي نور حياتي التي لطالما أنارت طريقي رغم طوله".
وعبرت زين عن حبها لوالدتها ببعض الكلمات فقالت:"اليوم عيد ميلاد أعظم واحدة في العالم وأكثر شخص مخليني متمسك بالحياة، وأتمنى من ربنا يطول في عمرها، ما هو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو".

آخر أعمال ديانا كرزون 

طرحت كرزون مؤخرًا، أغنية بعنوان "هيه على الله" على موقع "" ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين.
وتستعد ديانا لإحياء حفل في يوليو القادم ضمن حفلات "يلا قبرص"،  وعدد من المهرجانات الأردنية، والمشاركات العربية.

وقد شاركت ديانا كرزون باحتفالات يوم الاستقلال الأردني ونالت إعجاب الكثيرين نظراً لأدائها وصوتها وجماهيريتها، ونشرت عبر حسابها في الإنستغرام صورها بلباس تقليدي يعكس هويتها الأردنية، وتضمنت العباية بألوان العلم الأردني، الأكمام الواسعة وحزام الخصر المنقوش بتداخل اللون الأبيض مع الأحمر.

 إطلالات ديانا كرزون

تهتم المغنية الأردنية ديانا كرزون بإطلالاتها وأناقتها، بشكل خاص في المناسبات الرسمية والحفلات والمهرجانات الغنائية، ولدى ديانا ذوق خاص بخياراتها الجذابة لمختلف التصاميم.

وعادة تظهر ديانا بأجمل إطلالة في حفلاتها وتكون مميزة بكل ما فيها، وفي بعض الأحيان كانت تتعرض للانتقادات بسبب الفساتين الجريئة؛ فظهرت ديانا كرزون بفستان ذهبي محدد للجسم وضيق، من تصميم بدور الحبيب، ورغم الهجوم الحاد بسبب اعتقاد البعض بأنه شفاف، تبين أنه مبطن بالكامل بطبقة تحتية باللون البيج القريب من نفس لون الجسم، وهو ما أوحى للبعض بأنه كان عارياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا