الارشيف / فن / اليوم السابع

أحمد حاتم يجسد دور وكيل نيابة فى "حدث بالقاهرة"

يجسد الفنان أحمد حاتم دور وكيل نيابة يحقق في جريمة قتل ضمن أحداث فيلمه الجديد "حدث بالقاهرة" الذى يعكف على تصويره حالياً، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى 

"حدث بالقاهرة" تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبد الله صالح ويشارك في بطولته بيومى فؤاد، سوسن بدر، معتز هشام، أحمد عزمى، عمرو صحصاح، يوسف وائل نور، عمر رزيق، حسن مالك، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويعيش أحمد حاتم حالة من النشاط السينمائى، اذ يستعد لاستئناف تصوير فيلم "عاشق" الذي تشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وتأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "السرب" مع النجوم أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير وعمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وعدد كبير من الفنانين والعمل إخراج أحمد نادر جلال.

كما يرتبط أحمد حاتم بتصوير فيلم "الملحد" بمشاركة محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، نجلاء بدر، شيرين رضا وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، حيث تم الانتهاء من معظم مشاهد العمل قبل شهر الماضى قبل توقفه لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، هذا بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في فيلم "جارة القمر" مع كريم فهمى وياسمين رئيس والمقرر عرضه قريباً.

عرض لأحمد حاتم مؤخراً فى السينمات فيلم "قمر 14" الذى يشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين على رأسهم غادة عادل، خالد النبوى، شيرين رضا، ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوى، أحمد مالك، خالد أنور، مى الغيطى، بيومى فؤاد، أحمد بدير عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، وإخراج هادى الباجورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا