الارشيف / فن / احداث نت

مين من زوجاتك الـ 6 مازلت على تواصل بها رغم الطلاق؟ حسين فهمي يصدم الجميع بإجابة صريحة للغاية!!

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 01 يونيو 2022 الساعة 02:55 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

برنس السينما المصرية أو الدنجوان، هي الألقاب التي أطلقها محبو النجم حسين فهمي عليه، بسبب أدواره التي قدمها كفارس أحلام للفتيات في الأفلام، والواقع أنّ حسين فهمي في حياته الخاصة كان حقيقةً فارسًا لأحلام الفتيات، حيث تعددت تجاربه العاطفية ووصلت عدد زيجاته إلى 6.

إلا أنه دائمًا ما يواجه حظًّا غير سعيد في علاقاته التي كانت تنتهي بالانفصال، وسنستعرض سويًّا زيجات حسين فهمي التي بدأت في إحدى الدول الأوربية وانتهت في محاكم الأسرة .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين عزّ تسأل أحمد الفيشاوي: إيه بيحصل ليلة الخميس؟! إجابة الفنان جعلتها تحمر خجلاً !!

حسين فهمى يكشف عن نية شقيقه مصطفى بالزواج مرة أخرى.. لن تتوقع ماذا قال الأخير!

أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره وصلة رقص تحت شعار" القرد بيتكلم"

ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع.. صدمة بعد كشف الديانة الحقيقية للنجم الشهير فان دام

تشوه وجه الفنانة ميسرة يحزن قلوب الجمهور ويشعل وسائل التواصل.. لن تصدق كيف صارت وما حدث!

"مينفعش تسألني السؤال ده وأنا متجوزة".. لن تصدق كيف انفعلت ليلى علوي عندما قام هذا الإعلامي بفضح علاقتها بأحد الفنانين!!

توفيت صائمة في رمضان واكتشفوا مفاجأة في دولابها الشخصي.. أسرار في حياة مديحة كامل

أحسن ممثلة تقوم ببطولة سيرتك الذاتية هنا شيحة دنيا سمير غانم أو ياسمين صبري؟.. لن تصدقوا من إختارت صفية العمري

بعد مطالبات الجمهور لأشرف حكيمي بتطليقها.. جوانب خفية لا تعرفها عن زوجة اللاعب المغربي والصدمة في ديانتها الحقيقية!

سر خطير أخفته سماح أنور عن والدها وحين علم به مات على الفور.. لن تصدق ماهو!

لن تصدق من هو نجل مها المصري الذي طغى بوسامته على "أحمد عز".. ممثل شهير دخل عالم الفن من بابه الواسع!

شريف مدكور يطرح حلاً صارماً للطلاق ويعلق: "ليه مش بتشوفوا محاكم الأسرة"

وليد توفيق يحتفل مع أفراد عائلته.. شاهدوا جمال أولاده في ظهور نادر وشبه صادم بين إبنته ووالدتها ملكة جمال لبنان!

"بحبه جداً".. ملك أحمد زاهر تعلن بكل جرأة ودون خجل حبها لأحد لاعبي المنتخب المصري!

ياسمين عزّ تسأل أحمد الفيشاوي: إيه بيحصل ليلة الخميس؟! إجابة الفنان جعلها تتعرق خجلاً !!

نائلة محمود هي الزوجة الأولى لحسين فهمي، وهي أول فتاة تعلّق بها قلبه، وكان ذلك عندما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الإخراج السينمائي هناك، واستمرت حياتهما سنوات عدة وانجب منها محمود ونيرة، وتُعتبر هذه الزيجة أقلّ الزيجات التي سُلّطت عليها الأضواء، بسبب هدوئها سواء في الارتباط أو الانفصال .

الزوجة الثانية هي النجمة ميرفت أمين، ووالدة ابنته منّة، وبدأت علاقاتهما بعد أن كوّنا ثنائيًّا فنيًّا متميزًا وناجحًا على الشاشات، وقدّما سويًّا عددًا من الأعمال الفنية، منها "الأخوة الأعداء"، و"حافية على جسر من الذهب"، وتزوج حسين فهمي من ميرفت أمين عام 1974 واستمر زاوجهما ما يقارب من 12 عامًا، وتُعتبر هذه الزيجة أطول زيجات حسين فهمي. وحاليًّا تجمعهما علاقة صداقة ويتحدثان سويًّا تليفونيًّا بحسب تصريحات ميرفت أمين.

الزوجة الثالثة وهي نينا والتي لم تستمر معه كثيرًا، فهي ابنة أحد السفراء السابقين، ولم تظهر معه إعلاميًّا بشكل كبير، وكانت تشبه زيجته الأولى في هدوئها سواء في الارتباط أوالانفصال .

الزوجة الرابعة هالة فتحي وهي إحدى كبيرات خبراء الكمبيوتر، وأعلن حسين فهمي ارتباطه بها خلال فترة تولية رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكنّ هذه الزيجة لم تستمر طويلًا، ولم يتحدث عنها حسين فهمي كثيرًا، ويكتفي بقول إنّ هذه العلاقة لم تكتمل بسبب أمور خاصه بهما، وإنّ الزواج والانفصال قسمة ونصيب.

الزوجة الخامسة وهي الفنانة لقاء سويدان، والتي بدأت علاقاتها العاطفية بالنجم حسين فهمي في مسرحية "أهلًا يا بكوات"، التي قدّمها حسين فهمي منذ سنوات، وتعرّض فهمي بعد اعلان ارتباطه بها للعديد من الانتقادات خصوصًا مع الفارق العمري بينهما، وبالرغم من حالة الحب التي كانت تجمعهما وتظهر عليهما في الكثير من اللقاءات، إلا إنهما انفصلا سريعًا ودخلا في الكثير من المشاكل والأزمات التي وصلت لساحات محاكم الأسرة، وتحدث كل منهم عن الطرف الآخر في الإعلام، وكشف عن الأزمات التي واجهتهما خلال 5 سنوات هي عمر زواجهما.

وأكد حسين فهمي في تلك الفترة أنه نادم على قرار الارتباط بها، خاصة وأن فارق العمر بينهما كان له تأثير على علاقتهما.

الزوجة الأخيرة لحسين فهمي هي رنا القصيبي والتي ارتبط بها حسين فهمي مؤخرًا لمدة دامت 3 أعوام، وبعدها قررت سيدة الأعمال إقامة دعوى خلع ضد حسين فهمي في محكمة الأسرة، وانتصرت عليه في معركتها ضده في المحاكم، وأكدت في دعواها أنها لا ترغب في الحياة معه، وأنّ كل مساعي الصلح لم تحقق أيّ نجاحات.

ولم يتحدث حسين فهمي أيضًا عن أسباب الخلع في أيٍّ من وسائل الإعلام، فيما كشفت هي أنه كان يروّعها ويطلب من العاملين في المنزل التواطؤ منه من أجل ترويعها وإيهامها بأنّ هناك أشباحًا في المنزل، وكان تصدّق لكونها كفيفة، وكشفت أنه طلب منها مغادرة المنزل ليلًا، وأنه كان لا ينفق على المنزل ويستغل امتلاكها للأموال ليبتزّها ماديًّا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا