الارشيف / فن / ليالينا

مرام البلوشي ترد لأول مرة على انتقادات من شارع الهرم إلى

ردت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، لأول مرة على الانتقادات التي واجهت من شارع الهرم إلى، خلال شهر الماضي، والذي شاركت في بطولته مع نخبة من النجوم.

مرام البلوشي عن نجاح المسلسل: لكل مجتهد نصيب

قالت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، تعليقا على النجاح الذي حققه مسلسل من شارع الهرم إلى في موسم رمضان 2022، إن لكل مجتهد نصيب.

وتابعت مرام البلوشي في حوارها مع برنامج trending "الحمد لله، لكل مجتهد نصيب، اجتهدنا في عملنا برمضان، عملنا بحب وعملنا بإخلاص وعملنا بتعاون وبصبر وجهد".

أكملت مرام البلوشي أن الأمر لم يكن سهلاً، ولكن كانت هناك العديد من العناصر التي أضيفت للعمل، كما تعب عليه صانعوه، مؤكدة أن الأمر كان شاقاً خاصة مع استمرار التصوير خلال شهر رمضان وأثناء الصيام، مما جعل الأمر متعباً جداً.

أشارت مرام البلوشي أن كل التعب تلاشى وكل الجهد تم حصد ثماره، خاصة مع النجاح الذي حققه المسلسل، مضيفة أن هذا النجاح الذي جنوا ثمرته هو نتاج ما زرعوه ونتاج الرسالة التي أراد صناع العمل توصيلها للمشاهد من الأصل.

مرام البلوشي ردا على الانتقادات: المهاجمون تفاجأوا بالنهاية

أكدت مرام البلوشي، أن الهجوم السابق لأوانه على مسلسل من شارع الهرم إلى، انتهى بمجرد عرض الأحداث لعدم وجود أغلب الأحداث المثيرة للجدل والتي تم انتقادها بدون وجودها من الأصل في المسلسل.

وتابعت مرام البلوشي: "كل الهجوم الذي تم، كلهم تفاجأوا حتى بالنهاية، وهو أمر رائع" مشيرة إلى أنها كممثلة في العمل ورغم مشاركتها في بطولة المسلسل، ولكنها لم تتوقع .

أكدت مرام البلوشي أن النهاية فاجأتها هي شخصياً، مشيرة إلى أنها تراها نهاية عادلة ومنصفة، وتم حساب المخطئ بطريقة تتساوى مع فعله قائلة "عندك كما تدين تدان".

أوضحت مرام البلوشي أن النهاية الصادمة للبعض، كانت مهمة لإيصال فكرة الحساب، فالفعل الكبير الذي حدث كان لا بد له من رد فعل كبير في الاتجاه المعاكس.

مرام البلوشي عن تمثيل ابنها: بيمثل أحسن مني

وفي مفاجأة كشفتها الفنانة مرام البلوشي، في تصريحات سابقة لنفس البرنامج، أوضحت أن الطفل علي الصالح الذي يجسد دور الطفل معاذ، هو ابنها في الحقيقة.

أشارت مرام البلوشي إلى أن ابنها كان معتاداً على التواجد معها في مواقع التصوير منذ الصغر، إذ كانت تصطحبه معها أثناء تصويرها لأعمالها الفنية المختلفة.

تابعت مرام البلوشي أن ابنها يقف أمام الكاميرا للمرة الأولى معها في مسلسل من شارع الهرم إلى، ورغم ذلك فقد فاجأها واتضح أنه يجيد التمثيل أفضل منها متابعة "فاجأني بيمثل أحسن مني بعد".

أضافت مرام البلوشي أنها لم تعلم ابنها التمثيل، ولكن لأنه يصاحبها في مواقع التصوير منذ سن عامين من عمره، أصبح يجيد الأمر وحده، مؤكدة أنها لم تفعل شيء سوى تحفيظه للحوار المفروض عليه في المسلسل وفوجئت بأدائه النابع من معرفته بتفاصيل المهنة بسبب وجوده الدائم فيها.

وقدمت مرام البلوشي دور سلسبيل، زوجة نزار، أحد أبناء الدكتورة عبلة -الفنانة هدى حسين- الستة، وهو شخص يستغل الدين لتحقيق أهدافه.

ويسعى نزار لتعدد الزوجات وكثرة الإنجاب، إذ يمنع زوجته من تنظيم النسل، فتنجب منه 6 أطفال من ضمنهم الطفل معاذ الذي جسد دوره ابنها علي الصالح في المسلسل، والذي أكد بدوره أنه أحب مهنة التمثيل ويسعى للعمل بها عندما يكبر.

وعلى الرغم من القضايا المهمة التي طرحها المسلسل، فقد تعرض لانتقادات كثيرة قبل بدء عرضه بفترة، لدرجة وصلت إلى مطالبات بإيقاف العرض في وعلى منصة ، ولكن المسلسل استمر في تحقيق نجاحه حتى آخر الموسم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا