الارشيف / فن / سيدتى

هل تعيش مي نور الشريف قصة حب بعد تصدرها الترند برقصها في فرح دنيا عبد العزيز؟

  • 1/2
  • 2/2

لم يمر حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز مرور الكرام، حيث لاقى صدى وتفاعلاً كبيراً عبر حديث الناس عنه عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فبجانب إطلالات دنيا عبد العزيز ورقصها في حفل زفافها الذي انتشرت العديد من الفيديوهات لها برفقة زوجها، كان ظهور الفنانة مي ابنة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، مثار حديث مواقع التواصل، نظراً لقلة ظهورها بالإضافة لأدائها وإجادتها للرقص في حفل زفاف دنيا عبد العزيز.

مي نور الشريف ومدرب الرقص خالد تيجانا- لصورة من حسابه على انستغرام


وتَصَدّرت النّجمة مَيّ نُور الشريف في الساعات الماضية الأكثر بحثاً عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها ورقصها في حفل دنيا عبد العزيز، وانتشار العديد من الفيديوهات التي تشيد بطريقة أدائها على أنغام كلاسيكيات أجنبية، وذلك عقب حضورها لحفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز على رجل الأعمال المهندس مصطفى كامل بمدينة نوبيع بجنوب سيناء.


ظهور مَيّ نُور الشريف تَمَيّز باعتمادها لوكاً مختلفاً بعد اختفائها عن الأنظار والمشاركة في الأعمال الفنية منذ فترة طويلة، حيث استطاعت أن تحافظ على رشاقتها بعدما فقدت الكثير من وزنها وبدأت أكثر تألقاً وجمالاً.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع ظهرت خلاله مي نور الشريف وهي ترقص مع مدرب الرقص خالد تيجانا برقصة الـ«صالصا» على أغنية «ميدلي»، مما جعلها يظهر عليها حالة من السعادة العارمة، وهو ما جعل الجمهور يخمن وجود قصة حب تربط بين مي نور الشريف وخالد تيجانا خاصة أنّ الفيديوهات أظهرت مدى حالة الانسجام بين الطرفين والرقص حتى آخر الأغنية.


وارتدت مي فستاناً باللون الأصفر مثل صديقات العروس وظهرت بقصة شعر قصيرة جداً وشبهها المتابعون بأنّها صَارت نُسخة من وَالدتها الفنانة بوسي، حيث تفاعلوا مع فيديوهاتها التي نشرتها عبر حسابها بـ«إنستغرام» وهي ترقص مع مدرب الرقص خالد تيجانا الذي شارك الفيديو على حسابه أيضاً وعلق: «الرقص بالقدمين شيء...الرقص مع القلب شيئا آخر» ما آثار الفيديو الجدل والتساؤلات من المتابعين: هل تعيش مي وخالد قصة حب؟».
كما شاركت مي نور الشريف جمهورها صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، بالفستان الأصفر، وعَلّقت قائلة: «ميزة كبيرة إن الديزاين يكون صاحبك... عمرو مش عارفة أشكرك إزاي علي الذوق الحلو، وعارفة إني جننتك».
كانت قد تغيبت الفنانة مي نور الشريف عن الساحة الفنية مؤخراً، وذلك بعد مشاركتها في «اللهم إني صائم» مع مصطفى شعبان، وماجدة زكي، وريم مصطفى، ووفاء صادق، وندى موسى، وفراس سعيد وخالد عليش، وتأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، حيث كان آخر أعمالها التي قدمتها في عام 2017.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا