الارشيف / فن / Bitajarod

بعد تعرّضه لأزمة قلبية.. أبو الليف: طليقتي لم تطمئن عني لهذا السبب

متابعة بتجــرد: تعافى الفنان المصري نادر أبو الليف من الوعكة الصحية التي ألمّت به أثناء عرض مسرحيته الأخيرة “عنبر 7” في الإسكندرية، والتي دخل على أثرها أحد المستشفيات هناك.

وغادر أبو الليف المستشفى بعد تعافيه من أزمة قلبية كان تعرّض لها. وبعد خروجه من المستشفى قال في تصريحات صحافية: “لم تتصل بي طليقتي علا رامي أو ابنها عمر خورشيد، احتراماً لمشاعر زوجتي، ولكن يجمعني بها كل الود والاحترام والخير، ومن الممكن أن تكون نيتهما الاطمئنان على حالتي الصحية ولكن احتراماً لمشاعر زوجتي لم يفعلا ذلك”.

وأشار أبو الليف إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية “عنبر 7″، بعد تعرضه لوعكة صحية لتشاؤمه من الانضمام إليها، إذ أن الأزمة الصحية التي مر بها سببها المجهود الذي بذله في تمارين المسرحية. وبعد عرض أولى لياليها على أحد مسارح الإسكندرية، نُقل إلى المستشفى.

وأضاف: “ربنا بيسبب الأسباب وأنا أخدت بيها، وهشارك في مسرحية جديدة تحمل اسم “عزيز وغالي”، وسأبدأ تمارينها قريباً، بعد المتابعة مع الأطباء على حالتي الصحية من المنزل، حيث إنني أستكمل العلاج في المنزل”.

وتابع أبو الليف: “سأطرح أيضاً أغنية جديدة بعنوان “الدنيا بنك”، بعد ما يقرب من ثلاثة أيام، بالإضافة إلى إصداري أغنية أخرى بعنوان “أليسطا” مع بداية نشاطي في موسم الصيف”.

وكشف نادر أبو الليف أسباب ابتعاده عن الغناء خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه طرح ألبوماً وعرضه على مجموعة من شركات الإنتاج التي رفضت دفع أي أموال، مفضّلةً أغنيات المهرجانات التي تراوح تكلفتها ما بين 500 و2000 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا