الارشيف / فن / Bitajarod

بعد أنباء انفصالهما.. زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة

متابعة بتجــرد: وجه محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، رسالة رومانسية لزوجته عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وقال محمد كارتر في رسالته التى أرفق معها صورة لزوجته شيماء سيف وهي تُشير إلى نفسها قائلًا: «اكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري علي نفسك وقولي أنا متجوزة واحد انا تاج راسه».

وكانت قد تناثرت بعض الشائعات التي غالبًا ما تطال الفنانين، المنتج محمد كاتر وزوجته الفنانة شيماء سيف بأنها قد انفصلا، ولكن عندما ظهرت شيماء في أحد البرامج التلفزيونية وسُألت عن هذا الأمر قالت: «لا أُفضل الرد على مثل هذه الأشياء التى لا وجود لها، ونحن في أفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة».

حيث طمأنت الفنانة شيماء سيف جمهورها، على حالتها الصحية عقب شائعة انفصالها عن زوجها محمد كارتر، وكتبت حينها عبر حسابها على إنستجرام: «عمرى ما تخيلت إن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إلى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابي الفنانين اللي اتأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم في قلبي ودايمًا سند وعيلة لبعض وآسفة إني كنت ما بردش بس للأسف أنا ما بعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس إني ضايقته معايا فبحب أختفي لحد ما أرجع زي ما كنت أضحك وأضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتِ زي الفل وزي ما قلقتكم كان لازم أطمنكم.. وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا ورمضان كريم».

شيماء سيف كانت قد شاركت في ماراثون دراما 2022 في أحلام سعيدة، الذي يأتي من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، عماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا