الارشيف / فن / Bitajarod

يظهر في مركز تجميل ويتعرض لسخرية واسعة

متابعة بتجــرد: تعرض مغني المهرجانات لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في داخل أحد الصالونات، وهو يضع على يديه “مانيكير وباديكير”، وهو ما جعله مادة دسمة للسخرية.

ونشر بيكا الفيديو عبر حسابه الشخصي في “”، وعلّق عليه قائلاً: “دا مش باديكير… دي عملية جراحية”.

وانهالت عليه التعليقات الساخرة من جمهوره ومتابعيه، وخاصة الفتيات حيث قالت إحدى متابعاته: “سيبتلنا إيه؟”، وقال آخر: “بيكا بيعمل عَمرة”، وتابع ثالث: “بتحلق عند ديفا في الرقة”… وبمجرد أن بدأ المتابعون السخرية من بيكا حتى سارع الأخير إلى حذف الفيديو.

وفي سياق آخر، يحاول حمو بيكا حل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، خاصة بعد اتهامه أحمد سكرتير النقابة بأنه يحصل على رشوة لتسهيل عملية استخراج التصاريح من النقابة، وهو ما عرّضه لكثير من الأزمات في الفترة الحالية.

ويحاول بيكا حل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يعود مرة أخرى لجمهوره ويحيي الحفلات الخاصة داخل ، بعد أن منعته النقابة من الحصول على تصاريح للغناء، إثر أزمته الأخيرة.

وخضع حمو بيكا لتحقيقات نيابة الأموال العامة في اتهامه لسكرتير النقابة، مؤكداً أنها استغرقت 12 ساعة متواصلة، كما طلبت جهات التحقيق تحريات مباحث الأموال العامة، في اتهام بيكا لسكرتير النقابة بحصوله على رشوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا