الارشيف / فن / مصر اليوم

سيمون تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي 9 يونيو

تستعد الفنانة سيمون، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الخميس الموافق 9 يونيو، في تمام الساعة 7 ونصف، بساقية الصاوي، ومن المقرر أن تقدم باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.وشاركت سيمون، متابعيها البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، معلقة قائلة: حفلة الساقية، الخميس 9 يونيو الساعة 7 ونص كامل العدد الحمد الله.

أسباب ابتعاد سيمون عن الغناء
وسبق، كشفت سيمون، أسباب ابتعادها عن الغناء لأكثر من 15 عاما، ثم عودتها مرة أخرى بأغنية جديدة طرحتها مؤخرًا، تحمل اسم فرفوشه، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم منى الشاذلي. 

وقالت سيمون،  إن الإنتاج الفني اختلف عن قبل، حيث إنها تعودت على إنتاج الشرائط والألبومات، موضحة أن الغناء يمثل بالنسبة لها الحياة، مشيرة إلى أنها عرض عليها أغان جيدة الفترة الأخيرة فرأت أنه الوقت المناسب للعودة بأغان جيدة.

وعن أغنية الروح الفرفوشة التي طرحتها مؤخرًا قالت: إنها أول أغنية تطرحها ولكن الموضوع تم بالصدفة، ولم تكن تحضر لذلك.

أغنية الروح الفرفوشه
وتعاونت سيمون، في أغنية الروح الفرفوشة مع الشاعر الغنائي هشام قباري، والملحن أحمد مصطفى، ومن توزيع شريف الوسيمي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ونالت على إعجاب الملايين من متابعيها.

كلمات أغنية الروح الفرفوشة
وجاءت كلمات أغنية الروح الفرفوشة: أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشوشة احضري فورًا، في الحال، بكفاية جروح.. ما هي مش ناقصة، أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سيمون تكشف سبب عودتها للغناء بعد غياب 15 عامًا

سيمون تستعيد ذكريات أغنياتها مع منى الشاذلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا