الارشيف / فن / ليالينا

محمد هنيدي يتفاعل بطريقة كوميدية مع فوز جوني ديب

احتفل عدد من نجوم الفن في العالم العربي بفوز النجم الأمريكي جوني ديب في القضية الأشهر في تاريخ هوليوود، حيث صدر مس حكم المحكمة في قضية التشهير الذي قام بها ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث صدر حكم أمس بتغريم آمبر 15 مليون دولار.

سخرية محمد هنيدي من فوز جوني ديب

علق الفنان محمد هنيدي على أزمة النجم العالمي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد بطريقته الكوميدية الساخرة، فبعد فوز جوني ديب في قضية التشهير أمس والتي قام برقعها بعد أن قامت آمبر بكتابة مقال تتهم فيه جوني بالعنف المنزلي، والتي تم تغريمها بـ 15 مليون دولار.

حيث كتب هنيدي معلقاً عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات تويتر: " مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايماً في دماغك".

النجوم الفن يتفاعلون مع فوز جوني ديب ضد آمبر هيرد

كما حرص مجموعة من نجوم الفن في العالم العربي بتهنئة جوني ديب بعد صدور حكم لصالحه في قضيته مع آمبر هيرد، والتي كانت حديث العالم خلال الستة أسابيع الماضية، سواء من خلال التعليقات الكوميدية أو من خلال كلمات الدعم والتشجيع.

حيث علق الفنان أحمد حاتم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، قائلا: "ظهر الحق.. جوني ديب".

بينما نشر الفنان تيم حسن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "انستقرام"، صورة جمعته بجوني ديب، وكتب عليها معلقاً: "مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح".

بينما علق الفنان محمد دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "انستقرام"، قائلا: "ألف مبروك لزميلي العزيز جوني ديب.. ألف مبروك يا قلب أخوك".

أما المطرب مصطفى حجاج فكتب التعليق بطريقة كوميدية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "انستقرام"، حيث نشر مقطع من أغنيته "ياباي"، وعلق قائلا: «حال جوني ديب دلوقتي".

وتفاعل علق النجم آسر ياسين على القضية التشهير بين النجم العالمى جونى ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، ونشر صورة له في آخر عمل تلفزيوني له من "سوتس بالعربي"، والذي كان يقوم بتأدية دور محام، وكتب عليها معلقاً: " مبروك يا جونى يا أخويا بس لو كنت جيتلى من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم".

ومع إعلان فوز جوني ديب في قضية التشهير، تفاعل الفنان حمادة هلال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر صورتهما، وكتب معلقا : "مبروك يا چوني ياخويا اللي يجي عالرجالة ما يكسبش".

فوز جوني ديب على طليقته آمبر هيرد

فبعد 6 أسابيع من شد والجذب صدر حكم المحكمة وقضت هيئة محلفين أمريكية المكونة من سبعة أشخاص، بتعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهير أمبر هيرد به، والتي استمرت المداولات بينهما نحو 13 ساعة منذ يوم الجمعة للتوصل إلى القرار بالإجماع، وهو فوز جوني ديب بقضية التشهير ضد طليقته آمبرد.

وأصدر جوني ديب، بياناً نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر، مشيراً إلى أن حياته تبدلت منذ 6 سنوات بسبب الاتهامات التي وجهتها له آمبر هيرد بالعنف الجنسي والجسدي ضدها.

وقال جوني ديب: "منذ ست سنوات، تغيرت حياتي، وحياة أطفالي، وحياة المقربين إلى وكذلك حياة الأشخاص الذين دعموني وآمنوا بي لسنوات عديدة إلى الأبد، كل ذلك في غمضة عين".

ووجه الشكر لمحاميه قائلاً: "وإلى فريقي القانوني الدؤوب والثابت الذي قام بعمل استثنائي في مساعدتي الحقيقة.لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيرًا، الحقيقة لا تزول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا