الارشيف / فن / العين الاخبارية

بوسي شلبي تزور قبر محمود عبدالعزيز وتطلب الدعاء

حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على إحياء ذكرى ميلاد زوجها الفنان محمود عبدالعزيز، والتي حلت السبت 4 يونيو 2022.

وزارت بوسي شلبي، قبر الفنان محمود عبدالعزيز، بمحافظة الإسكندرية، وجلست أمام القبر وهي تقرأ القرآن وتطلب الدعاء من أجل زوجها الراحل.

ونشرت بوسي شلبي صورتها وهي تجلس أمام قبر الفنان محمود عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي على "أنستقرام" وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "شاركونا الدعاء".


من هو محمود عبدالعزيز؟

احتفى محرك البحث العالمي ، السبت، بذكرى ميلاد الفنان المصري محمود عبدالعزيز، التي توافق 4 يونيو/ حزيران، عبر تغيير صفحته الرئيسية.

واختار "جوجل" صورة للفنان الراحل محمود عبدالعزيز من الكيت كيت الذي تم إنتاجه عام 1991 ليضعها على واجهته الرئيسية.

وبدأت انطلاقة محمود عبدالعزيز من "الدوامة" في عام 1973، ثم شارك في بطولة فيلم "الحفيد" في عام 1974، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه، وكان يضم كوكبة كبيرة من نجوم التمثيل مثل نور الشريف وميرفت أمين وعبدالمنعم مدبولي.


بعد ذلك، توالت الأعمال الفنية للساحر، وأصبح من أبرز نجوم الشباك ومن أهم أعماله على شاشة التليفزيون "رأفت الهجان، البشاير، محمود المصري، باب الخلق".

وقدم الراحل للسينما إنتاجا وفيرا وثريا، ومن أهم أفلامه "إعدام ميت، الكيت كات، جري الوحوش، العار، الساحر، الكيف، إبراهيم الأبيض، طائر الليل الحزين، الشقة من حق الزوجة".

وفي 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 ودع "الساحر" الحياة، تاركا خلفه إرثا فنيا كبيرا من الإبداع ليظل شاهدا على موهبته الفريدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا