الارشيف / فن / اليوم السابع

منظمة حقوقية تجمع تبرعات لـ آمبر هيرد بعد غرامة الـ 10.35 مليون دولار لـ جوني ديب

أعلنت منظمة GoFundMe، الحقوقية، عن إنشاء حساب لجمع تبرعات للنجمة آمبر هيرد، لسداد الغرامة التي وقعت عليها على خلفية قضيتها مع زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب، والتي جاءت قيمتها 10.35 مليون دولار.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن المنظمة، أنشأت حساب خاص ونجحت في جمع مليون دولار لمساعدتها على سداد غرامه زوجها السابق جوني ديب، بعد ان أعلن محامها عن عدم استطاعتها تسديد الغرامة.

ونقل التقرير تنويه المنظمة الحقوقية بالصفحات المزيفة التي تهدف الى جمع تبرعات لـ هيرد، والتي وصفتها بعمليات نصب، حيث دشن شخص يدعي Kimberly Moore صفحة لجمع التبرعات بشكل غير قانوني وسرعان ما تم غلقها.

وقالت المنظمة في بيان لها " الحكم يفوق صافي ثروتها، إنه لأمر محزن أنه تمكن من الإفلات من الإساءة، الحكم يزيد من سوء المعامل، إذا كنت تستطيع الرجاء مساعدتها"، وسرعان ما تم غلق الحساب بعد اثبات عدم اتصال آمبر هيرد بالصفحات المزيفة او فريق محاميها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا