الارشيف / فن / العين الاخبارية

"مستريح هوليوود" يجمع مليون دولار.. ما علاقته بـ"آمبر هيرد"؟

خدع شخص عددا من مستخدمي موقع GoFundMe، بدعوى تدشينه لحملة تهدف إلى دفع قيمة التعويض المستحقة على آمبر هيرد.

وحسب ما نقله موقع "TMZ"، ظهرت هذه الحملة بعد وقت قصير من صدور حكم بتغريم آمبر هيرد بمبلغ 15 مليون دولار، كتعويض لطليقها جوني ديب، في قضية التشهير التي انحازت فيها هيئة المحلفين لنجم هوليوود.

وزعم الشخص، الذي يُدعى "كيمبرلي"، أنه تواصل مع فريق آمبر هيرد القانوني، بشأن لإيصال أموال التبرعات لها، وهو بطبيعة الحال ما لم يحدث، على غرار ظاهرة" المستريح" المنتشرة مؤخرًا في والمتهم بها أشخاص يقومون بالاستيلاء على أموال المواطنين.

وكتب "كيمبرلي" في وصف الحملة عبر "GoFundMe" لإقناع المتبرعين: "الحكم يتجاوز صافي ثروة آمبر. إنه لأمر محزن. إذا كان بإمكانك مساعدتها من فضلك فتبرع".

ومن ثم، زعم مسؤولو الموقع، أنهم نجحوا في التصدي لهذه الحملة بعد حصولها على مليون دولار، وحرموا صاحبها من جمع المزيد من الأموال، مؤكدين تصديهم لمثل هذه الحملات كافة.


تعويض ضخم

وكانت هيئة المحلفين الأمريكية، قد أدانت "هيرد" بتهمة التشهير بزوجها السابق النجم جوني ديب، من خلال وصف نفسها بأنها ضحية للعنف الأسري، بعد محاكمة حظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقًا في خصوصيات الشخصيتين البارزتين.

وأجاب المحلفون السبعة بالإيجاب في قرارهم الذي تلي في المحكمة على مسألة ما إذا كان العنوان ومقطعان من مقالة نشرتها "هيرد" في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018 تحتوي على مضمون تشهيري في حق جوني ديب.

ونص قرار الهيئة على إلزام هيرد يدفع تعويض للممثل قدره 15 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا