الارشيف / فن / العين الاخبارية

محامي زينة لـ"العين الإخبارية": الصُلح مع أحمد عز مرفوض

قضت محكمة مصرية، السبت، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 25 ألف جنيه أجرة مسكن لطليقته الفنانة المصرية زينة.

وقررت محكمة الأسرة بمدينة نصر بالقاهرة، بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ 3 آلاف جنيه أجرة حضانة لطفليه منذ عام 2018 حتى الآن.

وقال معتز الدكر، محامي الفنانة المصرية، زينة، لـ"العين الإخبارية"، إن الحكم الصادر، السبت، من محكمة الأسرة في الدرجة الأولى ويجوز لنا وللخصم الاستئناف على الحكم أمام محكمة مستأنف الأسرة.
وأكد الدكر أنه سيقوم بالاستئناف على الحكم للمطالبة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ مالي أكبر، كأجرة سكن لموكلته، سيما وأنه يرى أن الحكم لم يحقق مطلبه، وعلى ذلك سينتظر حتى يحصل على صورة من الحكم قبل تقديم طعن أمام المحكمة الأعلى لاستئناف النظر في الدعوى من جديد.
وأضاف: "نجحنا في الحصول على حكم محكمة بإلزام خصمنا بدفع مبلغ 25 ألف جنيه، رغم أن الخصم يحضر للدفاع عنه عدد كبير من المحامين".
وشدد الدكر على أن الفنانة المصرية زينة، لا تقبل بأي حال من الأحوال التفاوض أو التصالح مع الفنان أحمد عز، مؤكداً أن هذا الأمر مرفوض، وغير مطروح من الأساس.
وبدأ الصراع بين الفنانة زينة وأحمد عز داخل ساحات المحاكم منذ 7 سنوات؛ وبينما انتصرت زينة حتى الآن بمعركتي إثبات النسب والنفقة، فقد انتصر أحمد عز بقضية "السبّ والقذف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا