الارشيف / فن / الطريق

| ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة «العوضي».. هل انفصلت عنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة؟

  • 1/2
  • 2/2

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز جدلًا واسعًا الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية أدت إلى دخولها المستشفى بشكل مفاجئ بجانب تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي. فما القصة الكاملة لأزمة ياسمين عبد العزيز الأخيرة؟

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية

بدأت القصة عندما نشرت ياسمين عبد العزيز منذ أيام قليلة صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي نائمة على سرير المستشفى وفي يدها محاليل، وكتبت: "أهم حاجة الصحة".

ما جعل الجمهور يقلق عليها كثيرًا خاصًة أن ياسمين عبد العزيز لما تكشف تفاصيل مرضها ولم يخرج زوجها أحمد العوضي للتوضيح.

مرض ياسمين عبد العزيز

كشفت عدد من المصادر أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لبعض المضاعفات من عمليتها السابقة التي أجرتها العام الماضي، ما استدعى تدخل جراحي ودقيق، جعلها تسافر إلى نفس المستشفى التي أجرت بها الأولى في مدينة جينيف في سويسرا.

أحمد العوضي يتجاهل أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

نشر العوضي عبر حسابه على "انستجرام"، أثناء تواجده في جينيف، صورة له برفقة أحد أصدقائه اللبنانين، وكتب: "الراجل اللبناني الجدع شكرا يا يوسف علي جدعنتك واستضافتك الكريمه في جينيف". ما جعل الجمهور ينتقده.

https://www.instagram.com/p/CebueomMvUo/

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة أحمد العوضي

فوجئ الجمهور برد فعل غير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز ضد زوجها أحمد العوضي، وهو أنها قامت بإلغاء متابعته على "انستجرام". وهل جعل البعض يردد أنهما انفصلا، إلا أن الحقيقة الذي كشفها مصدر مقرب منهما هي أنه حدث خلاف بينهما أثناء السفر ما جعل ياسمين تتخذ هذه ردة الفعل وتطلب الانفصال ولكن لم يطاوعها العوضي على هذا.

اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

وعكة ياسمين عبد العزيز القديمة

يشار أن الأزمة الصحية التي تمر بها ياسمين عبد العزيز أعادت للجمهور من جديد قصة الأزمة التي مرت بها في شهر يونيو الماضي، وكان الفنان أحمد العوضي كتب وقتها عبر صفحته: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هى فى العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا