الارشيف / فن / اليوم السابع

سعد الصغير معلقًا على صورته مع : صاحب الصورة شكلى جدًا وكنت بهزر

  • 1/2
  • 2/2

كشف المطرب سعد الصغير حقيقة الصورة التي نشرها أمس على صفحة التواصل الاجتماعى داعب فيها نجم نادى ومنتخب اللاعب في طفولته وأحدثت جدلاً كبيرًا على السوشيال، قائلاً: في تصريحات لـ"" هذه ليست صورتى ولكن أخذتها ونشرتها لأنها تشبهنى كثيرًا، والبعض لو ركز في الصورة يتأكد أنها ليست صورتى بسبب فرق السن بينى وبين اللاعب محمد صلاح".

وأضاف الصغير: أنا لعبت في أكثر من نادى منذ الصغر، ولكن لم أنل الحظ في مجال الرياضة واتجهت إلى مجال الغناء.


 

وقال مؤخرًا الشخص الذى يزعم إنه هو من يقف أمام صلاح فى الصورة: "السلام عليكم.. أنا الدكتور سعيد السيد عبد الشافي غالي.. أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف).. وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي.. ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح أن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين أن هو الموجود بالصورة".

وزعم، "دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسوف أقوم بالتحدث قريبًا بنفسي في على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة.. وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتى".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا