الارشيف / فن / اليوم السابع

هانى سلامة يشارك متابعيه بصورة من جلسة تصوير جديدة بإطلالة صيفية

  • 1/2
  • 2/2

حقق النجم هانى سلامة، نجاحا كبيرا فى مسلسله خلال شهر الماضى "ملف سرى"، وذلك على المستوى النقدى والجماهيرى، لتستمر نجاحاته الدرامية التي حققها خلال السنوات الأخيرة بسلسلة من المسلسلات التى نالت إعجاب الجمهور، وعبرت عن فترة مهمة في تاريخ هانى سلامة الفني.


هانى سلامة

وفى ظهور جديد للنجم هانى سلامة، عبر منصات التواصل الاجتماعى، نشر صورة له من أحدث جلسة تصوير له، على حسابه بموقع "إنستجرام"، بإطلالة صيفية، من وسط البحر، مرتديا قبعة، وعلق على الصورة "نهاركم سعيد بإذن الله"، وقد نشر هانى قبل ثلاثة أيام، صورته من النبوى، وعلق عليها جمعة مباركة علينا جميعا.

وكان هانى سلامة قد كشف عن مشاهد من نهاية مسلسله الرمضانى "ملف سرى"، وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام وعلق هانى على صور المشهد بـ "وبكده خلصت كل مفاجآت ملف سرى يا رب نكون قدرنا نقدم لكم عمل يليق بكم ونكون دايما عند حسن ظنكم".

"ملف سرى" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا