الارشيف / فن / الطريق

| ياسمين عبد العزيز تفتح النار على شقيقها: «بعت أختك وقبضت مرسيدس»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فتحت النجمة ياسمين عبد العزيز، النار على شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، واتهمته بأنه باعها مقابل سيارة مرسيدس، وذلك بعد دعمه لها عقب تعرضها لأزمة صحية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة من خبر يحمل عنوان: «بعد أنباء المرض والانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتلقى الدعم من شقيقها».

وعلقت ياسمين عبد العزيز، على الخبر وكتبت: «اتوكس أنت ياللي بعت أختك واخدت تمنها مرسيدس».

وكان وائل عبد العزيز، ونشر صورة تجمعه بشقيقته ياسمين عبد العزيز وشقيقهما الأكبر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «»، وكتب: «يا بنتي انتي ليكي احنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

اقرأ أيضًا:شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول انفصالها عن أحمد العوضي: «معلش استحملي»

يشار إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز، تعرضت لبعض المضاعفات من عمليتها السابقة التي آجرتها العام الماضي، ما دعى إلى تدخل جراحي ودقيق، جعلها تسافر إلى نفس المستشفى التي آجرت بها الأولى في مدينة جينيف في سويسرا.

كما تداولت بعض الأخبار أنباء عن انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، وذلك بعد عودتها من سويسرا وتركته في جينيف وحده وقامت بإلغاء متابعته على «إنستجرام».

اقرأ أيضا: الجمهور يشن هجوم حاد على أحمد العوضي: «بتتفسح ومراتك في المستشفى»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا