الارشيف / فن / الطريق

تحويل برنامج السيناريست أحمد صبحي «بطيخة قرعة» إلى كتاب

  • 1/2
  • 2/2

يشارك الكاتب والسيناريست أحمد صبحي، بكتابه الجديد الذي يحمل اسم "بطيخة قرعة"، في معرض الكتاب للقاهرة الدولي العام المقبل 2023، وذلك بجانب عدد من المعارض الغربية في وتونس، وذلك بعد تعاقده مع دار أكوان للنشر والتوزيع، لطرحه في الأسواق أول شهر يوليو المقبل.

وجاءت فكرة كتاب "بطيخة قرعة"، للسيناريست أحمد صبحي، بعد النجاح الكبير الذي حققة برنامجه الذي يحمل نفس الاسم عبر مواقع السوشيال ميديا، فقرر أن يستثمر هذا النجاح ويحوله لكتاب يتناول المشاكل الزوجية بطريقة كوميدية ساخرة.

وأعرب أحمد صبحى عن سعادته بطرح الكتاب خاصة أنه أول كتاب يطرحه يتناول المشاكل الحياتية بين الأزواج، بطريقة كوميدية ساخرة، مشيرا إلي أن الكتاب سوف يحتوى على العديد من القضايا والمشاكل الأسرية التي لا يخلو منها أي بيت مصري ويتناول تناول بطريقة مبهجة ساخرة عن الحال الذي وصلنا له بسبب مشاكل بسيطة.

اقرأ أيضًا:عاجل| ياسمين عبد العزيز تفتح النار على شقيقها: «بعت أختك وقبضت عربية مرسيدس»

يشار إلى أن السيناريست أحمد صحبي، عرض له مؤخراً "حي السيدة زينب"، عبر شاشات القنوات الفضائية، بطولة سوسن بدر، ومحمود عبد المغنى، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، فراس سعيد، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، حسام داغر، ريهام سعيد، وسامية طرابلسي، وآخرين، وإخراج محمد النقلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا