الارشيف / فن / الطريق

سعد الصغير يكشف حقيقة صورته مع في الملاعب

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان سعد الصغير حقيقة الصورة المتداولة له مع نجم منتخب لاعب نادي الإنجليزي، وذلك خلال تدريبهم في نادي المقاولين في بداية لعب محمد صلاح.

ونشر سعد الصغير، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "مساء الفل على إخواتي وحبايبي، اللي في الصورة ده طبعا مش أنا، أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر، وكمان أنا أخدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا".

داعب الفنان والمغنى الشعبي سعد الصغير، متابعيه عبر حسابه على ""، والنجم العالمي لمحمد صلاح في طفولته أثناء اختبارات ناشئين المقاولون العرب، وأمامه طفل في الصف يشبه سعد الصغير، وبجوارهما اللاعب الكبير على أبو جريشة، وعلق سعد الصغير على الصورة بخفة دمه المعتادة.

اقرأ أيضًا:شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول انفصالها عن أحمد العوضي: «معلش استحملي»

وقال سعد الصغير، في تعليقه على الصورة، "حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقتى مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خالي بالكم أنا كنت قبل ما أغنى كنت لاعيب كورة جامد مع احترامي لي أبو مكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا