الارشيف / فن / ليالينا

تمر بتجربة غريبة وتكشف تفاصيلها

كشفت الفنانة ، عن مرورها بتجربة روحية وصفتها بالغريبة، وأكدت أنها حدثت لها بالتزامن مع تصويرها عملين فنيين جديدين.

رانيا يوسف: أمر بحالة غريبة هذا العام

أوضحت رانيا يوسف أنها تقدم دور شخصية تدعى ملك، في جديد يجري تصويره حاليا وهو مسلسل عالم تاني، وقالت إن أحداثه تدور في رومانسي، اجتماعي، رعب، بالإضافة إلى تناوله لعلاقة الأم وابنها، في خليط لطيف.

أضافت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أنها تمر بحالة غريبة هذا العام قائلة: "في حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي، مش عارفة إذا كان ارتباطها بيا أنا شخصياً ولا لا بس حاسة إن في تزامن معين لكل حاجة، ربنا بيوفقها للناس اللي في حالها زي حالاتي كده، يعني أنا بشتغل وماليش دعوة بحد خالص".

أردفت رانيا يوسف: "المسلسل فيه روحانيات والفيلم أيضاً فيه روحانيات، ودي حاجة غريبة جدا لأن أنا في التوقيت ده كرانيا عندي حالة روحانيات غريبة جداً، حاصلة لي بقالها فترة، فاستغربت إن في التوقيت ده بالذات يجي لي مسلسل في روحانيات كده وأنا مش بيحصل معايا ده".

أكملت رانيا يوسف: "كمان جالي في السكة دي، فحسيت إن في ارتباط بيني وبين نغم وملك، بطريقة ما مش عارفة هي إيه ما بين رانيا وملك ونغم، لكن مش عارفة هي إيه".

ومسلسل عالم تاني، من بطولة كل من رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، ومن تأليف إسلام يوسف، إخراج عبد العزيز حشاد.

رانيا يوسف: الجدل حولي يسعدني

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها لا تلتفت للانتقادات والكلمات والتعليقات السلبية عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تتلقاها على مختلف المنشورات التي تشاركها.

وأضافت رانيا يوسف أن الجدل حولها شيء يسعدها لأنه يجعلها محط أنظار واهتمام الجمهور، مؤكدة أن الجدل شيء لطيف ولا يضايقها لأن معناه النجاح.

أوضحت رانيا يوسف أنها شخصية هادئة سواء في العمل أو في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لا تحب المشاركة بشكل كبير في المناسبات الاجتماعية المختلفة، بل تحب إنهاء عملها والعودة لمنزلها.

وأكدت رانيا يوسف أنها راضية عن مسيرتها الفنية بأكملها، وغير نادمة على أي عمل كانت قد قدمته من قبل حتى ولو تم انتقاده من قبل الجمهور والنقاد.

أشارت رانيا يوسف إلى أن لقب فنانة إغراء لا يضايقها أيضا، لأنه ليس وصمة عار مؤكدة أنها تحب أن تقدم المشاهد والأدوار الجريئة.

وأضافت رانيا يوسف: "قدمت أدوار جريئة، ومفيش عندي خطوط حمراء في التمثيل لأني محترفة، ولو العمل الدرامي أو السينمائي يستدعي القبلة أو البكيني هوافق".

يذكر أن رانيا يوسف قد صرحت مؤخرا أكثر من مرة أنها  لا تحب تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، لافتة إلى أنه تجربة فاشلة خاصة في الوطن العربي الذي يراه معتمدا فقط على النسب والأولاد والمصلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا